دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-23

المنياوي مدربا لليرموك خلفا لحلمي

المنياوي مدربا لليرموك خلفا لحلمي

الراي نيوز- خاص

تواصل أندية المحترفين مسلسل ابعاد المدربين بعد الخسارات في الدوري دون ان تنظر الى مدى تاثر الفريق او الى الخسارات المالية المترتبة على الغاء عقود المدرب, حيث دخل فريق اليرموك في لعبة الكراسي وقرر اقالة مدربة ابراهيم حلمي وبدأ فعليا في البحث عن مدرب جديد بعد خسر اليرموك لقاءى الاخير امام فريق المنشية بهدف دون رد ليبقى الفريق في المركز الاخير برصيد '3' نقاط جناها من الفوز على فريق الحسيا اربد في الحولة الثانية من الدوري.
وفتح النادي الباب على مصراعية في البحث عن مدرب من الاردن أو من الخارج, وفي ظل تراجع اسهم المدرب الاردني فقد اتجه اليرموك صوب مصر للتعاقد مع المدرب صبري المنياوي الذي أشرف على تدريب فريقي المصري البوسعيدي والاسماعيلي والمنيا وتلفونات بني سويف وفريق جمهورية شبين.
ومن المتوقع ان يصل المنياوي الى الاردن خلال الايام القادمة لتوقيع العقد والبدء بالاشراف على فريق النادي الذي تنتظرة مبارا هامة في الجولة السابعة من الدوري امام فريق العقبة والتي يبحث فيها اليرموك عن الفوز من اجل الابتعاد عن مركزه الاخير في الدوري.

عدد المشاهدات : ( 1463 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .