دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-23

أمنيات الفيصلي تصطدم بتقارير مراقبين لقاء الترجي


الراي نيوز - خاص

ينتظر عشاق الفيصلي وادارة النادي ولاعبيه اليوم قرار الاتحاد الاسيوي باستئناف النادي الذي قدمه الى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد ان وافق الاسيوي على قرار الاتحاد العربي المتضمن بايقاف اداري فريق الفيصلي سليمان العساف لمدة عامين واللاعبين بهاء عبدالرحمن ومعتز ياسين وأكرم الزوي وابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم لمدة عام.
ويعول الجميع على ان يقوم الاتحاد الاسيوي بعدم اعتماد قرار العربي أو تخفيض العقوبات ورفعها عن الحارس معتز ياسين والمحترف الليبي أكرم زوي على أقل تقدير كونهما لم يشاركا في الاعتداء على حكم اللقاء.
هذه الامنيات قد تصدم بالواقع حيث تشير المعلومات من البيت الاسيوي انه لن يكون هناك تخفيض لأي عقوبة كون الاتحاد العربي اعتمد العقوبات حسب التقارير التي قدمها حكم اللقاء المصري ابراهيم نور الدين وتقارير المراقب التحكيمي والمراقب الاداري والتي على اساسها اصدر الاتحاد العربي قراره, وهي نفس التقارير التي قدمت الى الاتحاد الاسيوي والتي اعتمدها الاسيوي في قراره الاول, هذا الامر يجعل من الصعوبة بمكان تغير القرار الاسيوي.

عدد المشاهدات : ( 1655 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .