دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-23

كاس الاردن تعود للحياة والفوز شعار الجميع


الراي نيوز- خاص

تعود الحياة اليوم وغدا الى بطولة كأس الاردن والتي تشهد اقامة اربع مباريات ضمن المجموعات الاربعة , فيلتقي اليوم فريق الاهلي والبقعة الساعة الخامسة على ارض استاد عمان الدولي, فيما يلتقي الوحدات والحسين اربد الساعة السابعة والنصف على ملعب الملك عبد الله, فيما يلتقي يوم غد الثلاثاء منشية بني حسن وفريق ذات راس على ملعب المفرق فيما يستضيف الرمثا على ملعب الحسن فريق العقبة.
ويحتل الجزيرة صدارة المجموعة الاولى برصيد '3' نقاط من الفوز على فريق العقبة '4', فيما رصيد الرمثا خال من النقاط كونه لقائه مع العقبة هو الاول في المنافسه.
وفي المجموعة الثانية التي يتصدرها الحسين اربد برصيد'3' نقاط بعد فوزه على فريق اليرموك '21' الذي يخلد للراحة بانتظار لقاء الوحدات والحسين ورصيد الوحدات بلا نقاط لانه لم يخض اي لقاء .
ويتصدر الفيصلي المجموعة الثالثة برصيد '3' نقاط من لقاء واحد فاز به على فريق البقعة '21' , فيما يخوض الاهلي لقائه الاول مع البقعة.
وفي المجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق ذات راس بعد فوزه على شباب الاردن'1' يخوض فريق المنشية مواجهته الاولى ضد فريق ذات راس.
وكانت جميع المباريات في الجولة الاولى قد انتهت بالفوز ولم يتحقق التعادل في اي لقاء وسجلت الفرق '11' هدف في اربع مباريات ويتصدر لاعب الجزيرة موسى التعمري لائحة الهدافين برصيد هدفين.

عدد المشاهدات : ( 1500 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .