دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-24

الفيصلي يتشاور لرد الاعتبار قانونيا

الراي نيوز
نفى نادي الفيصلي وجود اي اعتداء من جماهير النادي على لاعبي الوحدات ، بعد مباراة كلاسيكو دوري اقل من15 عاما ، قبل ايام، وانه سيتخذ الاجراءات القانونية المناسبة بحق من اتهم ابناء النادي بالحادثة.وقال مدير النادي الفيصلي ثامر العدوان لـ "الراي نيوز" ان النادي اصر على تكفيل المتهمين الخمسة بحادثة الاعتداء، لقناعة النادي التامة بان الجماهير لم تعتدي على احد من لاعبي الوحدات او إدارييه.واضاف : النادي سيتشاور مع الدائرة القانونية ، وفي حال وجدنا ان لنا الحق او لجماهيرنا في رد الاعتبار ، فسنتخذ الاجراءات القانونية بحق من اتهم أبنائنا وجماهيرنا في هذا الامر.واردف العدوان : الموضوع اخذ اكبر من حجمه ، فلو كنا واثقين بوجود اعتداء لاعترفنا بذلك ، ولكنا اول من حاسب المسيئين، لكن لم يكن هناك اي اعتداء وهذا ما اقر به القضاء .


وقال العدوان ان النادي تابع القضية منذ لحظاتها الاولى بتوجيهات من رئيس النادي ، واصدرنا سابقا بيانا تطابق مع البيان الصادر عن الجهات الامنية ، بانه لم يتم الاعتداء على اللاعبين خلال المباراة او بعدها .واضاف : ان تحويل المشجعين الى المدعي جاء ضمن الاجراءات القانونية ، والمدعي العام قرر اخلاء سبيل الجماهير لعدم وجود الادلة التي تدينهم ، وهو ما نحن متأكدين منه ، وذلك قبل اعادة ايقافهم مرة اخرى، وتحويلهم الى الحاكم الاداري .وتابع : كما يعلم الجميع، النادي الفيصلي لا يمكنه ان يتدخل بالقضاء ، ونحن نحترم اي قرارات تصدر عنه ، ونعتبرها الفاصلة في اي خلافات.واردف : عدنا مرة اخرى لمتابعة القضية مع الحاكم الاداري والمحافظ ، ونائب رئيس النادي بكر العدوان تقدم بنفسه ،الاثنين ، بدفع الكفالات عن المشجعين الخمسة ، بوجود احد اولياء امور الموقوفين ، ووعدنا بالإفراج عن الموقوفين الثلاثاء ، وهم ما تم فعلا.وتابع : ادارة النادي تشكر المحامين مهند أبو طربوش وأحمد مانجو لوقوفهم مع الجماهير اثناء عرضهم على المحكمة ، وهذا ليس غريبا على ابناء النادي.
عدد المشاهدات : ( 1598 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .