دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-25

هيونداي الأردن تعلن وصول (ايونك) الكهربائية بالكامل

الراي نيوز
 أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الاردن عن وصول سيارة أيونك الجديدة كلياً من الفئة الكهربائية، وبذلك تتوسع عائلة طرازات أيونك الجديدة لتشمل الهجينة التي تم إطلاقها في وقت سابق والسيارة الجديدة التي تسير حصرا بنظام كهربائي تتصدر بطارية ليثيوم متقدمة بقوة28 كيلو واط في الساعة. وبهذه المناسبة قال السيد حسن عليان المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الاردن :" نشعر بالفخر بأننا نقدم للمستهلك الأردني أيونك الجديدة بخياراتها الهجينة والكهربائية التي تجسد توجه هيونداي للفكر الجديد والطموح بلا حدود، ونحن واثقون بأنه سيكون لهذه السيارة الجديدة أثر مهم على مستقبل مفهوم التنقل في السيارات والتي نقدمها بتقنيات وتجهيزات متقدمة وفي نفس الوقت تبقى وفية لنهج هيونداي لتقديم أفضل ما في عالم السيارات بأسعار في متناول المستهلكين".وهيونداي ايونك إلكتريك مزودة بمحرك كهربائي يستمد قوته من بطارية  ليثيوم قوية باستطاعة28 كيلو واط في الساعة، التي تزود المحرك بقوة قصوى تبلغ 118 حصان وعزم 295 نيوتن متر، مما يعطي السيارة قوة متوفرة فوراً تجعلها ذات انطلاقة حركة نشطة للغاية.وتتميز بطارية النظام الهجين المصنوعة من بلمر الليثيوم بأدائها المتفوق من ناحية سرعة الشحن والتفريغ، ويمكن شحنها من خلال الشاحن فائق السرعة خلال25 دقيقة فقط، وتعطي هذه البطارية مدى سير للسيارة يبلغ 180 كلم، مما يجعلها من أفضل السيارات الكهربائية المتوفرة في الأسواق من ناحية قلة حاجتها للشحن المتكرر.   ويسمح التصميم المعتمد للهيكل على المكونات خفيفة الوزن على تحقيق أفضل فاعلية في استهلاك الطاقة، حيث يشكل خليط المعادن المتطور 53% من هيكلها الذي يضم الألومنيوم في العديد من عناصره مثل غطاء المحرك والصندوق الخلفي ونظام التعليق مثلا، مما يضفي المزيد من المقاومة للصدمات ويرفع مستوى الأمان في هذه السيارة الرائدة.
عدد المشاهدات : ( 4882 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .