دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-25

HUAWEI Mate 10 القوي والمنافس

الرا ي نيوز

- أعلنت HUAWEI مؤخرا عن إطلاق أحدث أجهزتها عالميا HUAWEI Mate 10، الذي يحمل أول تقنية ذكاء صناعي للأجهزة الذكية في العالم من إنتاج HUAWEI وتحت مسمى Kirin 970.يتمتع الجهاز الجديد الذي أطلقته HUAWEI بالكثير من المزايا والتقنيات الحصرية، والتي إما أن تستخدم للمرة الأولى أو مطورة عن أخرى سابقة بشكل يظهرها جديدة كليا.أبعاد مدروسة بعنايةتأتي أبعاد الجهاز الجديد كالتالي: الارتفاع 150.5ملم، والعرض 77.8 ملم، والسماكة 8.2 ملم. مما يمنح الجهاز أفضلية في الحمل والاستخدام، ومناسب جدا لحجم اليد لتسهيل التعامل. أما وزن Mate 10 فيبلغ 186 غم، ويصنف ضمن الأجهزة الخفيفة نسبيا مقارنة بحجمه الكبير. شاشة فائقة الوضوحتأتي شاشة الجهاز الجديد بحجم 5.9 إنش، بتقنية عرض FullView من HUAWEI  وبـ2560 x 1440 بيكسل، وكثافة بكسيلات في الإنش الواحد تساوي 499ppi. يمكن للشاشة عرض 16.7 مليون لون حقيقي ونسبة تشبع لوني تبلغ 96%. للمعالج قصة أخرىيعتبر Mate 10  من HUAWEI  الجهاز الأول عالميا والذي يعمل بتقنية الذكاء الصناعي، ويحتوي الشريحة الأولى في العالم بهذه التقنية Kirin 970. بالإضافة إلى (4*Cortex A73 2.36GHz + 4*Cortex A53 1.8GHz) + i7 co-processorوحدة GPU تأتي من نوع Mali-G72 MP12، بجانب وحدة المعالجة بالشبكة العصبية NPU.اختارت HUAWEI   للجهاز الجديد نظام تشغيل أندرويد الجديد 8.0 وواجهة EMUI 8.0 ويمكنه استيعاب شريحتي اتصال مختلفتين. كما يدعم الجهاز الجديد اتصال الـWifi المباشر بشكل محسن يساعد على الاتصال السريع وثبات الشبكة، مما يعني تحسينا كبيرة على ملتقط الإشارات بحيث يتمكن المستخدم من الربط مع الشبكة بسرعة وسهولة مع زيادة مدى الاستيعاب. تصوير احترافي بطعم الذكاءيمتاز جهاز HUAWEI Mate 10 بتقنيات تصوير وكاميرا قوية جدا. الكاميرا الأمامية للجهاز تأتي بواقع 8 ميغابيكسل، وفتحة عدسة 2.0 مع محسنات الالتقاط التي تميز أجهزة هواوي كافة. الكاميرا الرئيسية للجهاز الجديد هائلة الأداء، فتأتي مزدوجة بواقع 20 ميغابيكسل "مونوكروم" و12 "RGP” ميغابيكسل، أما فتحة العدسة فتبلغ f/1.6 + f/1.6. يأتي مع الكاميرا الجبارة العديد من الخصائص والتقنيات المميزة مثل: "Optical Image sablization” التي تعمل على تحسين ثبات الصور والنتائج، يساعدها في ذلك سرعة الالتقاط الكبيرة والاستجابة في وقت حقيقي. فلاش LED مزدوج وإمكانية تسجيل فيديو بصيفة 4K. بطارية قوية وشحن فائق السرعةتأتي بطارية الجهاز الجديد بكثافة 4000 مل أمبير / الساعة، مع خاصية الشحن فائق السرعة والموثق من قبل أكثر الشركات العالمية تخصصا في المجال، بجانب توزيع واستهلاك الطاقة الذكي بفضل شريحة Kirin 970 بالذكاء الصناعي، التي أضافت على كل تقنية خصوصية لتنطلق من جديد كأنها جديدة كليا.
عدد المشاهدات : ( 2934 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .