دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-25

القبض على مرتكبي 3 جرائم

الراي نيوز


 القت الاجهزة الامنية القبض على مرتكبي 3 جرائم ، فيما تحقق بجريمة رابعة .وبينت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة البحث الجنائي بمختلف محافظات المملكة حققوا خلال الأسبوع الماضي في 327 قضية من ضمن الاختصاص النوعي للإدارة.


واضافت : أنهت إدارة البحث الجنائي التحقيقات في ثلاث قضايا قتل القي القبض على مرتكبيها فيما زال التحقيق جار في قضية واحدة .واستقبلت مديرية الامن العام 52 شكوى بقضايا سرقات جنائية و90 لقضايا سرقات جنحوية اكشتف معظمها وما زال التحقيق جار في الاخر منها،  والقي القبض  كذلك على مرتكبي  33 قضية احتيال .وأضافت أنه تم ضبط خلال هذه الفترة على  13 مركبة مسروقة من اصل  20 مركبة جرى التعميم عليها ، وتعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع 104 قضية  واتخذت الاجراءات اللازمة حيالها، فيما احالت وحدة مكافحة الاتجار بالبشر خمسة مخالفات عمالية للقضاء و3 قضايا ملكية فكرة و15 قضية متعلقة بالاداب العامة  .وتابعت إدارة العلاقات العامة والاعلام أنه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا كافة ألقي القبض على 280 شخصا تورطوا في ارتكابها وأحليوا جميعا للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم، كما ضبط كذلك اثناء التحقيقات والقبض على المتورطين على 12 سلاح ناري وعدد الادوات الحادة وكميات متفرقة من المواد المخدرة .واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الدوريات الراجلة والالية التابعة لادارة البحث الجنائي والعاملة في كافة محافظات المملكة تعاملت كذلك مع 1253 مطلوب بقضايا متنوعة لمختلف اداراة الامن العام ومديريات الشرطة وجرى توديعهم حسب الاصول لمصادر طلبهم اضافة الى 524 شخصا تم ضبطهم في ظروف مشبوهة بين الأحياء السكنية وجرى التحقق منهم للتأكد من ظروفهم وذلك ضمن سياسة الحد من الجريمة ومتابعة الاشخاص المشبوهين حيث اتخذت الاجراءات الادارة والقانونية اللازمة بحق المشبوهين ومكرري الجرائم منهم .
 
عدد المشاهدات : ( 2587 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .