دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-25

هذه قصة الشيخ ..!!

الراي نيوز

نشرت صفحة 'من زمان ' على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قصة عن الملك فيصل الاول مع احد الاشخاص حول المشيخة ..ننشرها لكم حسب ما وردت : 

_الديوان
يحكى ان الملك فيصل الاول كان في زيارة لإحدى الالوية التابعة للمملكة العراقية في الجنوب وبصحبته مجموعة من حاشيته وحل عليهم المساء في احدى القرى فامر رئيس ديوانه ان يسال عن اكثر شخص ميسور حال في تلك القرية لكي يضيفه الملك مع حاشيته الى الصباح ومن ثم إكمال مسيرة سفره وفعلا أتم هذا الرجل واجب الضيافة على أحسن مايرام وفي الصباح الباكر أراد جلالة الملك ان يرد جميل هذا الرجل لما قام به من عمل يحمد عليه فقال له الملك: اطلب ما تريد فقال الرجل اريد ان تجعلني(شيخا لهذه العشيرة) فاجاب الملك باستطاعتي ان أجعلك (وزيرا)او(متصرفا) والمتصرف في وقتنا الحاضر محافظ او(نائب)في مجلس الأعيان الذي كان الملك يعين نوابه تعيينا في حينها أما مجلس النواب فيأتون نوابه بالانتخاب .اما ان أجعلك (شيخا) فهذا ليس بمقدرتي فالشيخ لاينصب ولايعين إنما هي نعمة من الله تمنح للشخص الذي يقوم بخدمة ورعاية وصون وحفظ أهل عشيرته ويحضى برضاهم ، حيث إن كلمة شيخ تتكون من ثلاث حروف لكل حرف معنى 
ش: يعني الشهامة
ي: يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر
خ: خادم قومه..

عدد المشاهدات : ( 2135 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .