دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-26

مبادرة مصالحة من المقدسي وأبو قتادة

الراي نيوز
أطلق "منظرون جهاديون" وعلى رأسهم "أبو قتادة" و"أبو محمد المقدسي"، مبادرة من أجل الصلح بين هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا) وبين شخصيات ممثلة لتنظيم القاعدة في سوريا.ووقع على المبادرة  أبو قتادة والمقدسي و منظرون آخرون.تأتي المبادرة بحسب القائمين عليها انطلاقا من واجب المسؤولية والأمانة التي حملها الله تعالى لهم تجاه قضايا الامة الاسلامية ، التي تعاني صنوف الويلات وألوان العذاب من أعدائها.ودعت المبادرة جميع الأطراف إلى "الرجوع لأهل العلم، وتسليمهم الزمام؛ لحلِّ المعضلات، والفصل في قضايا الخلاف".


وحددت المبادرة الجهات المعنية بـ"هيئة تحرير الشام، وجيش أحرار الشام، والمبايعين لتنظيم القاعدة في بلاد الشام، وجميع الفصائل والجماعات التي عزمت أمرها على تحكيم الشريعة وسيادة سلطانها".ودعت المبادرة "تحرير الشام"، والمبايعين لـ"القاعدة"، بإعادة ترتيب الأوراق، والاتحاد من أجل مواجهة التحديات المقبلة.وأعرب الموقعون على المبادرة عن أملهم بأن تتسم الأطراف المتخاصمة بالعفو والصفح.وتأتي هذه المبادرة بعد شهور من انشقاق عدد من الشرعيين عن "جبهة فتح الشام"، فور فك ارتباطها بتنظيم القاعدة.وراجت أنباء مؤخرا عن تشكيل فصيل باسم "أنصار الفرقان" في سوريا، قيل إنه على صلة بتنظيم القاعدة، إلا أن أيا من التنظيم، أو المبايعين له في سوريا، لم يؤكدوا ذلك.
 
عدد المشاهدات : ( 3178 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .