دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-28

صوبر: الأمير علي يقود جهود تشكيل رابطة الأندية المحترفة

الراي نيوز

أكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر أن الاتحاد وبتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية ودعمه اللامحدود سيبقى ملتزما بوقوفه الى جانب الأندية حتى تتمكن من اشهار رابطة المحترفين.

ولفت في حديثه لبرنامج المجلة الرياضية الذي عرض على شاشة التلفزيون الأردني يوم أمس الجمعة إلى أن توقيع الأمير علي لاتفاقية التعاون مع رابطة الدوري الإسباني لا ليجا يعكس حرص سموه على توفير كل الدعم للجهود الرامية لتشكيل رابطة الأندية المحترفة.

ونقل صوبر في بداية حديثه خالص عزاء سمو الأمير علي رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة وأعضاء الهيئة التنفيذية والامانة العامة والكوادر كافة، بوفاة فقيد كرة القدم الاردنية المدير الاداري لنادي الجزيرة عامر عدس وكبير مشجعي الوحدات والمنتخبات الوطنية محمود فخري – الغضب.
وعن اجتماعات الاتحاد ورؤساء أندية المحترفين مع وفد لا ليجا قال: 'مما لا شك فيه أن رابطة الأندية تشكل دعما كبيرا للعبة وستعزز العلاقة التشاركية ما بين الأندية والاتحاد، وتمنح الأخير الوقت الأكبر للاهتمام بالمنتخبات وبرامج الفئات العمرية وخطط التطوير الفني والاداري على حد سواء، وعليه فإن الاجتماعات الاخيرة خلصت الى ضرورة الإعلان قبل نهاية كانون الثاني المقبل عن صيغة النظام الأساسي للرابطة وهي خطوة في طريق الاشهار الرسمي والحقيقي للرابطة'.
وحول المنتخب الأول وتعيين جمال أبو عابد مديرا فنيا له، أكد صوبر أن المنتخب لم يبحث عن أي إسم لإدارة المنتخب عقب استقالة المدرب الإماراتي عبدالله المسفر ولم يتفاوض مع أحد، وان تعيين الكابتن جمال ابو عابد كان خيارا نسب به المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش وحظي بموافقة الامير علي المفوض من قبل الهيئة التنفيذية بملف المنتخب، "دون أدنى شك فإن أبو عابد هو الانسب في هذه المرحلة كونه ملم بتفاصيل المنتخب واللاعبين'.
وأضاف:'هدفنا من مباراتنا المقبلة مع كمبوديا تأكيد التأهل الى النهائيات الاسيوية وسنعمل على توفير كل الدعم للمنتخب لتحقيق هدفه وسنوفر كافة المتطلبات، وثقتنا كبيرة بالنشامى والجهاز الفني'.
وتابع:'هدفنا هو كأس آسيا وان نكون رقما صعبا في القارة لاستعادة هيبة الكرة الأردنية التي لطالما كانت حاضرة في الفترة الماضية، والثقة التي وضعها سمو الأمير علي والمدير الفني مالوش بالكابتن جمال تؤكد اهمية المرحلة المقبلة'.
وتعليقا على تعادل المنتخب الأخير في التصفيات أمام أفغانستان أكد الأمين العام أن الجهاز الفني أخطأ في عدم إخضاع اللاعبين لاختبارات طبية وبدنية دقيقة خلال فترة التحضير للمباراة،” وهذا ما سيعمد ابو عابد وجهازه المعاون الى تداركه بالإعلان قبل يومين عن قائمة أولية لاجراء اختبارات بدنية وطبية لاختيار التشكيلة الأجهز والأنسب لمباراة كمبوديا'.
وجدد التأكيد أن الاتحاد يعمل على تطوير كافة المنتخبات ودعمها قدر المستطاع بغض النظر عن فئتها العمرية، :'نحن نتطلع إلى القاعدة وأهمية رعايتها وتوفير كل متطلبات النجاح لها لانها تشكل الضمانة الرئيسة والهامة للمستقبل'.
وقال:'سمو الأمير يركز على الواعدين والواعدات لما تشكله هذه الفئة من دعم المنتخبات، كما أوصى سموه بضرورة تدعيم القاعدة لبناء أساس قوي قادر على الارتقاء باللعبة'.
وعن المنتخب الأولمبي وتأهله لكأس آسيا في الصين :'هدفنا هو المرور من دور المجموعات نحو الطموحات المتجهة للمربع الذهبي، وهو المنتخب الذي سيكون خلال المرحلة المقبلة الرافد لمنتخب الرجال، كما اننا ننظر بفخر الى تأهل منتخب الناشئين الى النهائيات الآسيوية بعدما تسيد مجموعته في التصفيات التي أقيمت مؤخرا في السعودية، ونتطلع لان يمضي منتخب الشباب على نفس الطريق خلال التصفيات التي نستضيفها في عمان، وهو ما يؤكد ان منتخباتنا الوطنية ولله الحمد تسير في الاتجاه الصحيح'.
وفي ما يتعلق ببطولة الدوري والأمور التنظيمية، أشاد الامين العام بمستوى المنافسة التي تعزز حجم الإثارة وبالتالي المتابعة الجماهيرية التي تتزايد من جولة لأخرى، وتحدث بإسهاب عن مشروع إدارة التذاكر، ومعزز بأرقام حول مردود ما تنجز من لقاءات حتى الأسبوع السادس من عمر بطولة الدوري.
وقال:' لنفترض جدلا ومن خلال ما رشح عن بيع الاندية تذاكر مبارياتها في الموسم الماضي الى متعهدين بأن الاجمالي بلغ 450 الف دينار، فإن الريع حتى الاسبوع السادس من الموسم الحالي اقتربت كثيرا من ذلك الرقم وبأقل عشرة آلاف دينار فقط علما ان هناك اكثر من 96 مباراة متبقية على الموسم.
ما يعني أننا سنصل إلى نسبة مضاعفة عن رقم الموسم الماضي، وبالتالي سيرتفع الدخل للأندية، ونحن لا نتعامل مع المتعهدين ونرسل ريع كل مباراة إلى النادي المستضيف للمباراة بعد يومين كأقصى حد من نهايتها، وهذا المشروع -إدارة التذاكر- يعد البداية لمشاريع مقبلة في الموسم المقبل'.
وبين صوبر أن هناك تسعة منتخبات ولكلا الجنسين تتدرب وتستعد وتخوض استحقاقات رسمية على مدار العام "ننظر بتفاؤل الى مشاركة منتخب النشميات في بطولة كأس اسيا التي نستضيفها في عمان شهر نيسان العام المقبل، ونتطلع لأن يكون منتخبنا هو الاول على المستوى العربي الذي يتأهل إن شاء الله الى مونديال السيدات المقرر 2019، والاتحاد بتوجيهات سمو الأمير سيوفر كل الدعم لمنتخب النشميات الذي اجرى سلسلة من المعسكرات وخاض لقاءات مع مدارس كروية متعددة، وسيخوض خلال المرحلة المقبلة لقاءات قوية مع مجموعة من المنتخبات وفِي مقدمتها اليابان بطلة العالم'.

عدد المشاهدات : ( 2017 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .