دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-29

"بينو" لن يندم على العمل مع الاخوان

الراي نيوز
-
أسامة بليبلة 



تعهد النائب تامر بينو بعدم الترشح الى البرلمان الا عن طريق التحالف الوطني للإصلاح وعلى راسهم جبهة العمل الإسلامي مؤكدا اعتزازه بهم وافتخاره بما يتوصل له الحزب منذ تأسيسه.


وقال بينو ان الكثير راهن على فشل حزب جبهة العمل الإسلامي، وعمل الالاف ومن الالة الإعلامية الرسمية والغير رسمية على افشال هذا الحزب، الا انه استمر في عطائه حتى هذا اليوم.


وبين بينو ان تجربته مع حزب جبهة العمل الإسلامي بدأت منذ أيام الجامعة، وانه لم يندم يوما على هذا، وان العمل معهم قد استمر لحين الانتخابات الأخيرة عندما ترشح مع قوائم التحالف الوطني للإصلاح.


وجاء ذلك خلال احتفال نظمه الحزب، بمناسبة يوبيل الفضي وتحدث خلال الحفل الذي أقيمت فعالياته في قاعات النعمان بعمان عدد من الشخصيات الحزبية من بينهم محمد يوسف العبادي وكفاح القناص عن القطاع النسائي في الحزب بالإضافة إلى الدكتور عودة قواس ومعتز الهروط.

عدد المشاهدات : ( 2488 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .