دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-01

8 قتلى بإطلاق نار في نيويورك و12 جريحاً بدهس جنوب منهاتن! فيديو

الرا ي نيوز
 قتل 8 أشخاص على الأقل، وأصيب آخرون بجروح بجنوب مانهاتن في نيويورك، الثلاثاء، حسب ما أفادت وسائل إعلام أميركية عدة.وأعلن متحدث باسم الشرطة عن "معلومات عن إطلاق نار" في منطقة غير بعيدة عن مقر بلدية نيويورك، من دون أن يقدم تفاصيل حول طبيعة الحادث.وأفاد مراسل قناة "العربية" في وقت سابق بأن قتيلين وقعا بحادث دهس في منهاتن بنيويورك الثلاثاء، فيما ذكرت وسائل إعلام أميركية أن عدة جرحى أصيبوا في إطلاق نار بالمنطقة نفسها.وشهدت نيويورك انتشاراً أمنياً مكثفاً للشرطة بعد إطلاق النار.وذكرت وكالة أسوشييتد برس أن الشرطة استجابت لتقارير عن وجود مسلح في منقطة برج التجارة العالمي. وقالت الوكالة إن عدداً كبيراً من عربات الشرطة توجهت للمكان الواقع قرب نصب ضحايا أحداث 11 سبتمبر.ويبدو أن إطلاق النار أعقب حادثة الدهس في تلك المنطقة.وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" في وقت سابق أن مسلحاً أطلق النار على 6 أشخاص على الأقل ما أدى الى مقتل اثنين منهم.من جهتها، أفادت شبكة التلفزيون المحلية "نيويورك 1" عن أربعة قتلى.وذكرت وسائل إعلام محلية أن حادثاً وقع بين شاحنة ومركبات أخرى، وعندها بادر أحد السائقين الى إطلاق النار من حوله.وقال متحدث باسم البلدية أن الحادثة انتهت و"لم يعد هناك أي تهديد".
 
عدد المشاهدات : ( 1602 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .