دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-01

500 دينار منحة شهرية لطلبة الدراسات العليا من التكنولوجيا ​

الراي نيوز
 التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور عمر الجراح الطلبة المقبولين في برنامجي الدكتوراه في الهندسة المدنية والصيدلة للعام الدراسي 2017/2018 .

وأعرب الدكتور الجراح عن سعادته بلقاء هذه النخبة من طلبة الدكتوراه المميزين الذين تم اختيارهم على أسس تنافسية عالية بحيث تشكل انطلاقة جديدة وقوية لبرامج الدكتوراه في الجامعة.

وقال الجراح ان الجامعة وضمن خطتها الاستراتيجية تسعى للتوسع في برامج الدراسات العليا على مستوى الماجستير والدكتوراه من خلال تطوير البرامج الحالية واستحداث برامج جديدة وبرامج مشتركة تتماشى مع متطلبات العصر والأولويات الوطنية مع التركيز على النوعية من أجل بناء جيل من قادة المستقبل القادر على البحث والتطوير والبناء.

كما ركز الجراح على ضرورة المحافظة على الإنجازات التي حققتها الجامعة حديثا في التصنيفات العالمية، مبيناَ أن هذه التصنيفات نتيجة لجهود فائقة قامت بها الجامعة في البحث العلمي والتدريس وخدمة المجتمع مما أنتج السمعة المرموقة للجامعة على المستويين المحلي والدولي. موضحاً الدور الكبير لبرامج الدكتوراه في الجامعة في تحريك عجلة البحث العلمي والابداع في كافة المجالات.

وأبدى الجراح حرص الجامعة على دعم طلبة الدكتوراه على كافة الصعد من خلال تقديم المنح الكاملة التدريسية والبحثية للطلبة الذين يحافظون على مستوى رفيع من الأداء (تتضمن المنحة اعفاء من الرسوم الدراسية ومنحة شهرية قدرها 500 دينار) بالإضافة الى تغطية تكاليف مشاركتهم بالمؤتمرات العالمية كما هو معمول في الجامعات المرموقة عالميا.

وأبدى الطلبة سعادتهم بقبولهم في جوهرة الجامعات الأردنية وشكرهم الجزيل لرئيس الجامعة على هذا الدعم وتوفير البيئة البحثية والتعليمية التي تمكنهم من تحقيق طموحاتهم أملين أن يكونوا عند حسن ظن الجامعة بهم.

وفي نهاية اللقاء أبدى رئيس الجامعة استعداده لتذليل كافة العقبات التي تواجه طلبة برامج الدكتوراه والعمل على أن تكون هذه البرامج مثالا يحتذى به في كافة كليات الجامعة.

وحضر اللقاء عميد كلية الدراسات العليا الدكتور برهان البس وعميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي وعميد كلية الهندسة الدكتور سمير العاشه ورئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور زياد الغزاوي ورئيس قسم الصيدلة التكنولوجية الدكتور بشار الطعاني.

عدد المشاهدات : ( 1489 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .