دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-01

وصول باخرة سياحية لميناء العقبة تحمل الفي سائح

الراي نيوز
 وصلت الى ميناء العقبة باخرة سياحية عملاقة تحمل على متنها زهاء الفي سائح من مختلف الجنسيات الاوروبية مع بداية الموسم السياحي الشتوي للعام الحالي في مدينة العقبة.

وقال مفوض الاقتصاد والسياحة في منطقة سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان وصول اعداد كبيرة من الزوار الاجانب من دول اوروبية مختلفة يعتبر بداية نشطة للموسم السياحي الحالي الذي اعدت له السلطة برنامجا خاصا مع الشركاء المعنيين من اصحاب المكاتب والفنادق السياحية والشركات والمؤسسات ذات العلاقة.

واكد ان البرنامج يتضمن فعاليات تستهدف اطالة مدة اقامة السائح في العقبة كاحد اعمدة المثلث السياحي الذهبي العقبة وادي رم البتراء لافتا الى ان الباخرة السياحية التي وصلت اليوم هي اولى البواخر العملاقة التي ستصل الى العقبة حتى نيسان من العام القادم 2018 لافتا الى ان 8 طائرات سياحية ستصل يوميا الى العقبة من مختلف الدول الاوروبية خلال الموسم السياحي الحالي.

واشار الى ان مدينة العقبة اتمت استعداداتها لاستقبال زوارها من السياح المحليين والاجانب واعدت برامج ترفيهية مختلفة بالتعاون مع الفنادق الكبرى لهذه الغاية.

بترا

عدد المشاهدات : ( 1573 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .