دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-02

معلموا وطلبة مدرسة الامير طلال يعتصمون احتجاجاً على مثول معلم امام المدعي العام

الراي نيوز
- نفذ طلاب و معلموا مدرسة الامير طلال في الزرقاء اعتصاماً داخل ساحات المدرسة احتجاجاً منهم على مثول احد المعلمين امام المدعي العام اثر شكوى تقدمت بها والدة احد الطلبة.
وفي التفاصيل، نفذ المعلمون والطلبة اعتصامهم بعد ان مثل احد المعلمين امام المدعي اثر شكوى تقدمت بها ولية امر طالب لدى المدعي العام، تمثلت بالادعاء بأن ادارة المدرسة اجبرت الطلبة ومن بينهم ابنها على التأخر في المدرسة لاتمام عملية النظافة في المدرسة وتنظيف الصفوف وساحات المدرسة.
 
و اكد المعلمون انهم طلبوا من الطلبة ممن يرغب فقط في ذلك المشاركة في حملة النظافة، مشيرين انهم طلبوا من الطالب المذكور العودة الى منزله، إلا انه رفض ذلك و أصر على البقاء والمشاركة في حملة النظافة.
وقال المعلمون ان الطالب ولدى عودته الى المنزل بعد حملة النظافة ولدى سؤال والدته له عن سبب تأخره عن المنزل، قال لها بأن ادارة المدرسة اجبرت عدد من الطلبة على التأخر للمشاركة في حملة النظافة، وهو ما اثار غضب الوالدة، لتحضر في اليوم التالي وتتهجم على احد المعلمين وقامت بشتمه والصراخ في وجهه.
 
و اشار المعلمون انهم تفاجؤوا باستدعاء المدعي العام للمعلم المذكور، اثر شكوى تقدمت بها والدة الطالب، وعلى اثر ذلك نفذ المعلمون والطلبة اعتصاماً في المدرسة وتوقفوا عن الدراسة صباح اليوم احتجاجاً على ما وصفوه بالشكوى الكيدية.

عدد المشاهدات : ( 1346 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .