دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-02

وزير التربية يبحث التعاون مع نظيره الفرنسي

الراي نيوز - بترا
بحث وزير التربية والتعليم، رئيس اللجنة الوطنية الأردنية للتربية والثقافة والعلوم الدكتور عمر الرزاز مع وزير التعليم الوطني الفرنسي جان ميشيل بلانكيه، سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وبخاصة قطاع التربية والتعليم.

وجاء لقاء الوزير الرزاز بنظيره الفرنسي على هامش مشاركته في أعمال الدورة التاسعة والثلاثين للمؤتمر العام لمنظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو"، المنعقدة أعماله حاليا في باريس. وعرض الدكتور الرزاز خلال اللقاء لجهود الاردن التي تهدف لتطوير التعليم، وبما يتواءم والرؤية الملكية القائمة على إعداد جيل قادر على الإسهام في تحقيق التنمية المستدامة.

كما عرض للتحديات التي تواجه خطط تطوير وإصلاح التعليم في الاردن في ضوء الضغوط التي تتعرض إليها المملكة جراء إستضافة عدد كبير من اللاجئين منذ إندلاع الأزمة السورية عام 2011.

بدوره عبر الوزير الفرنسي عن إعجابه بما حققه الأردن من تطور في مجال التعليم ومحو الأمية، والجهود التي تقوم بها المملكة في رعاية اللاجئين السوريين، مجددا التزام بلاده بتقديم الدعم اللازم للاردن لمواجهة التحديات الناجمة عن تداعيات الأزمة السورية.

كما التقى الدكتور الرزاز المديرة العامة لليونسكو إيرينا بوكوفا، حيث جرى خلال اللقاء بحث العلاقات المتميزة التي تربط الأردن بالمنظمة، معربا عن شكره للدعم الذي قدمته المنظمة والمديرة العامة لليونسكو في تنفيذ عدد من برامج تطوير التعليم وحماية التراث في المملكة.

وعبر عن شكره لمنظمة اليونسكو لدعمها للمؤتمر العالمي للعلوم، والذي يعقد تحت الرعاية الملكية السامية خلال الفترة 7-11 تشرين الثاني الحالي.

بدورها عبرت بوكوفا، عن إعتزازها بالعلاقة ما بين المنظمة والمملكة الاردنية الهاشمية وخصوصا خلال توليها لمسؤولياتها في المنظمة والتي ستنتهي بحلول 14 تشرين الثاني الحالي، مشيدة بالجهود التي يقوم بها الاردن بتوجيه مستمر من جلالة الملك عبد الله الثاني لتعزيز التعاون ما بين الدوائر والمؤسسات الرسمية الأردنية والهيئات التابعة لمنظمة الامم المتحدة بشكل عام.

وحضر اللقاءين سفير المملكة الاردنية الهاشمية في باريس والمندوب الدائم لدى اليونسكو مكرم القيسي .الرابط المختصر 


عدد المشاهدات : ( 1513 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .