دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-02

أفضل 10 تطبيقات تغطي كافة احتياجاتك في الحياة

الراي نيوز
 يكتظ متجر جوجل بالملايين من التطبيقات بمختلف أهدافها وخدماتها، ورغم أن هذا يعد أمراً جيداً؛ إلا أنه من الجانب الآخر يحير البعض في كيفية اختيار أفضل التطبيقات وما هي التطبيقات التي قد تغطي كافة احتياجاتك ولن يحتاج بعدها لتحميل أي تطبيق.
 
 فيما يلي أفضل 10 تطبيقات تغطي كافة احتياجات حياتهم، وننصحك بتحميلها فورًا.

KOGNITIVO - Brain Training
هذا التطبيق الرائع يساعد على تنشيط خلايا الدماغ من خلال قيام المستخدم ببعض الاختبارات المحددة التي يقدمها له التطبيق، طريقة محفزة وجذابة للغاية.

 
Athan - Prayer times and Qibla
تطبيق أذان يوفر لك تنبيهات للصلاة في الوقت المحدد، والعديد من الأدوات المفيدة مثل: أداة العثور على اتجاه القبلة، وأداة تحديد عناوين المساجد القريبة.

Aqualert:Water Reminder H2O
وهو تطبيق يساعدك على تذكر بشرب الماء بحسب احتياج جسمك (الطول والوزن والأنشطة)
 
Learn to Speak English
يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات على الإطلاق والتي تساعدك على تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، فهو يحتوي على دروس للمحادثات والكتابة بطريقة جذابة وشيقة.

Auto- Athkar for muslims
يقوم التطبيق بعرض أذكار  واستغفارات على شاشة الهاتف الذكي الخاص بك بين الحين والآخر، بالإضافة إلى احتوائه على أذكار الصباح والمساء كاملًا ويقوم بتذكيرك 
 
Weather & Clock Widget Android
هو تطبيق رائع للغاية خاصة للأشخاص المحبين للسفر، حيث إنه يقوم بعرض درجات الحرارة لأي مكان في العالم لليوم ولمدة أسبوع قادم.

HERE WeGo
هذا التطبيق رائع خاص بعرض الخرائط والطرق، ومايميزه عن غيره أنه لا يحتاج للاتصال بالإنترنت ليدلك على مكان معين لأنه يحمل الخرائط على جهازك.
 
Wattpad - Free Books
وهو التطبيق الذي يوفر لك العديد من الكتب القيمة للقراءة بصيغة pdf

Sworkit Personalized Workouts
يقوم التطبيق بإنشاء خطة تدريب مخصصة لك مع سلسلة من التمارين الأرضية، والتي بفضلها ستحصل شكل جيم أفضل في أسرع وقت
 
Never Miss Fajr
هذا التطبيق يعمل على تنبيهك لتستيقظ لصلاة الفجر، ولن يصمت حتى تقوم بالضغط عدد معين من الضغطات على الهاتف أو حل مسألة رياضية.

المصدر: سيدي

عدد المشاهدات : ( 2401 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .