دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-02

طلب عاجل من وزير الداخلية الى محافظ الكرك...

الراي نيوز

طلب وزير الداخلية غالب الزعبي الى محافظ الكرك سامي الهبارنه وبشكل عاجل تشكيل لجنة من الاشغال العامة ومديريات الشؤون البلدية وتسجيل اراضي الكرك والابنيه الحكومية لاعداد دراسة متكاملة حول واقع المنطقة التي شهد عدد من مساكن المواطنين فيها تصدعات وتشققات خطيرة بفعل عوامل طبيعية والواقعه في الحي الغربي في ضاحية المرج بمدينة الكرك .
وستزور اللجنة الحي للاطلاع على واقعه ومن ثم حصر الابنية المتضررة والابنية التي يمكن ان تطالها التصدعات لاحقا بحكم طبوغرافية المكان ، ومن ثم وضع التوصيات المناسبة التي تعالج الوضع التنظيمي للمنطقة والالية التي يمكن اعتمادها للتعويض على اصحاب الابنية المتضررة .
جاء ذلك خلال زيارة الوزير الزعبي للحي اليوم حيث اطلع يرافقه محافظ الكرك سامي الهبارنه ورئيس مجلس المحافظة صايل المجالي وأعضاء المجلس وعدد من مديري الدوائر للمعنيه في المحافظة على المساكن المتضررة واستمع الى مطالب اصحابها التي تمثلت في سرعة البت في قضيتهم وتعويضهم وفق تقديرات فعلية وكافية لمدى الضرر الذي لحق بهم .
وقال المحافظ الهبارنه ان اللجنة التي سيصار الى تشكيلها ستجتمع يوم الاثنين المقبل لاعداد تقريرها ووضع التوصيات اللازمة تمهيدا لرفعها لوزارة الداخليه وقد وعد الوزير الزعبي بمتابعة القضية من خلال طرحها في مجلس الوزراء بشكل عاجل .
وبين رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي ان مشكلة الابنية المتصدعة في الحي الغربي في ضاحية المرج بالكرك تعود للعام 2009 وظلت هذه المشكلة تراوح مكانها منذ ذلك الوقت حيث تتزايد اعداد المساكن التي تتاثر بها من عام لاخر لعدم معالجة المشكله بشكل جذري .
ودعا المجالي الى سرعة البت في قضية تعويض اصحاب المساكن المتضررة والتي لم تعد صالحة للسكن فيها لخطورة وضعها وذلك باعتماد الية مناسبة تضمن حقوقهم . الرأي

عدد المشاهدات : ( 2170 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .