دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-04

الشياب: عازمون على احداث نقلات نوعية بالخدمات الصحية

الراي نيوز

أسامة بليبلة 

اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، عزم الوزارة على احداث نقلات نوعية في مستوى الخدمات الصحية وتحسين جودتها، خلال جولة تفقدية قام بها اليوم السبت، على سير العمل والخدمة الصحية المقدمة للمواطنين في عدد من المراكز الصحية في محافظات جرش وعجلون واربد.


وبين الشياب في حديثه مع المواطنين اللذين التقاهم خلال الجولة وادارات المراكز الصحية وكوادرها والتي شملت المراكز الصحية في المصطبة وجرش وسوف ودير الليات وعبين وعبلين وسوف وارحابا والصريح، عزم الوزارة على احداث نقلة نوعية في الخدمات الطبية.

وقال الشياب، ان هذه الجولات الميدانية ولا سيما الفجائية تتيح الوقوف على الواقع عن كثب واوجه القوة في الأداء لتعزيزها والاحتياجات لتلبية الممكن منها فضلا عن تلافي أي سلبيات تحول دون تقديم الخدمة الصحية على افضل وجه.


واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة جرش الدكتور احمد بني حمد بتوفير بعض الاختصاصات كالأطفال والباطني والنسائية في مركز صحي المصطبة بواقع يوم لكل اختصاص بالتعاون والتنسيق مع مدير مستشفى عجلون.


واوعز كذلك الى مدير الهندسة الطبية في الوزارة الدكتور فراس أبو دلو بتوفير الأجهزة والمعدات التي تحتاجها هذه المراكز وصيانة الأجهزة الموجودة بالسرعة الصوى عند تعطلها .


وأشار الدكتور الشياب الى حاجة مركز صحي الصريح الشامل الى الصيانة وطلب الى مدير إدارة الخدمات في الوزارة المهندس راتب مغنم بأرسال فريق فني للمركز لهذه الغاية.





 

 

 

 

 


 
عدد المشاهدات : ( 1450 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .