دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-05

التربية توضح ملابسات كتاب تكليف لمدير متقاعد بالخطأ وإلغائه

الراي نيوز

اكد امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية الدكتور سامي سلايطة ان ما جرى في قضية مدير الشؤون الادارية والمالية في لواء القصر كان خطا غير مقصود.

وبين السلايطة ان المدير احيل الى التقاعد بقرار من مجلس الوزراء في 29 تشرين الاول، على ان تتم الاحالة من 1 تشرين الثاني، وكون اسماء المحالين الى التقاعد لم تكن مدرجة على نظام الموارد البشرية بعد، تم تكليفه كونه في سجلات الوزارة ما زال في ملاك التربية والتعليم للقيام بمهام مدير التربية والتعليم في لواء القصر.

واشار الى ان قرار التكليف الغي في نفس اليوم الذي صدر فيه القرار وهو خطأ غير مقصود وبعيد عن كل ما قيل في عدد من الوسائل الاعلامية.

وبالعودة الى القضية فقد تم احالة مدير الشؤون الادارية والمالية في لواء القصر الى التقاعد اعتبارا من 1 تشرين الثاني، الا ان المفاجأة كانت بتكليفه مديرا للتربية والتعليم بمنطقة القصر اضافة الى وظيفته لحين عودة المدير الشاغر للمنصب الى عمله.

واستندت التربية في كتاب التكليف بالاستناد الى المادة 92 _ د من نظام الخدمة المدنية لسنة 2013 .

وتشير المادة المذكورة في نظام الخدمة المدنية عن جواز إشغال الوظيفة بالوكالة من موظف آخر من موظفي الدائرة، وعلى راس عمله ومازال في ملاك التربية والتعليم.

الدستور

عدد المشاهدات : ( 1425 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .