دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-05

غزلان ومارد وشياطين يغازلون اللقب

الراي نيوز
خاص
ثلاث فرق تغازل لقب دوري المناصير وقدمت نفسها بثوب البطل بفضل الثبات في الاداء وقوة تحقيق النتائج لتبقى قريبة من بعضها في الوقت الذي ابتعدت البقية خطوات للخلف, فالغزلان الشمال الرمثا لا زال يتشبث بصدارة الدوري ولم يسمح لأحد ان يحتل القمة الا لساعات قبل ان يستعيدها, فالرمثا فقد الصدارة لصالح الوحدات الذي حقق فوزا كبيرا على المنشية ب'51' الا ان الغزلان وبفوز رائع على الحسين اربد '31' استعادوا الصدارة بفارق نقطتين عن الوحدات وبرصيد'19' نقطة مقابل '17' للوحدات, أما الجزيرة الملقب بالشياطين الحمر فما زال قريبا من الفريقين ينتظر ان يتعثر اي منهما بفضل فوزه على العقبة بهدف وحيد كان كافيا لرفع رصيد الفريق الى'15' نقطة.
ويتقاسم فريقا ذات راس وشباب الاردن المركز الرابع وهو مركز غير متوقع للفريقين فكلاهما يبحث عن تجديد الفريق من أجل البناء للسنوات القادمة, فذات راس تجاوز اليرموك '21' وهي نفس النتيجة التي فاز بها شباب الاردن على الاهلي, وارتفع رصيد ذات راس وشباب الاردن الى '12' نقطة.

وفي المركز السادس فريق الفيصلي برصيد '10' نقاط بعد ان تعادل مع البقعة ب'11' سجلهما لاعبي الفيصلي, فيما توقف رصيد الاهلي والمنشية عند النقطة '9' في المركزين السابع والثامن, وتقدم البقعة خطوة مهمة الى المركز التاسع بفضل نقطة الفيصلي واصبح رصيدة'8' نقاط, في الوقت الذي يتقاسم البقعة والحسين اربد المركز العاشر برصيد'6' نقاط ويبقى اليرموك وحيدا في نهاية السلم برصيد'4' نقاط.
المنافسة ستظل مستمره بين الفرق المتنافسة على اللقب والتي ترفض التفريط باي نقطة وكذلك الفرق التي تخشى الهبوط, لكن فارق القدرات الفنية لا يسمح لها بمجارة الفرق الكبيرة فتكون مجبرة على تحمل الخسارة من جديد.

عدد المشاهدات : ( 1499 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .