دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-05

دائرة التحكيم تدرس حالة هدف الحسين الملغى بالرمثا


أعلنت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، أن مباريات الاسبوع الثامن من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، شهدت تحسنا ملموسا لاداء الحكام، بدليل غياب الحالات الجدلية التي كانت تحصل في الاسبايع الماضية.
وكشفت دائرة الحكام، عن وجود حالة ستقوم بمراجعتها قبل الحكم على صحة قرار الحكم، وتتمثل في الغاء هدف لفريق الحسين إربد في المباراة الأخيرة امام الرمثا بداعي التسلل، بانتظار مشاهدة الحالة للحكم على صحة قرار الحكم.
معسكر للاعبي الرمثا في عمان غدا ومشروع معسكر في تونس
يتوجه لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم، يوم غد الاثنين إلى العاصمة عمان، للدخول في معسكر تدريبي في أحد فنادق عمان، يستمر لحوالي 8 ايام، يتخلله تدريبات صباحية ومسائية، مع اجراء مباراة ودية واحدة، ربما تكون فرصة لاشراك اللاعبين الذين لم يشاركوا في التمارين.
ويأتي هذا المعسكر بناء على طلب المدير الفني نبيل الكوكي، الذي يسعى لاستثمار فترة توقف الدوري، من أجل رفع درجة جاهزية لاعبيه خاصة في الجانب البدني.
وسيتولى الجهاز الفني المساعد الذي يضم طاقما تونسيا إلى جانب المميز عثمان الحسنات، يوم غد الاثنين الاشراف على أول يوم في المعسكر، لحين وصول المدرب التونسي الكوكي من بلاده يوم بعد غد الثلاثاء وفق الموعد المحدد مسبقا.
إلى ذلك يسعى فريق الرمثا جاهدا لانهاء مرحلة الذهاب من الدوري متصدرا، سعيا لاعادة ترتيب أوراقه بشكل أفضل في مرحلة الاياب في رحلة البحث عن اللقب الغائب منذ سنوات طويلة.
وتفيد المعلومات أن المدرب الكوكي يسعى لتأمين معسكر تدريبي على مستوى عال في تونس عقب انتهاء مرحلة الذهاب، خاصة في حال انهى الفريق مرحلة الذهاب متصدرا.
وفي حال نجحت مخططات الكوكي في المحافظة على الصدرة في المباريات الثلاثة المقبلة، فأن معسكر تونس سيشهد اجراء مباريات ودية مع فرق تونسية مميزة.
كما يدرس نادي الرمثا خلال مرحلة الاياب، تعزيز صفوفه بلاعب أو لاعبين، بناء على تنسيب المدير الفني، وذلك سعيا لمواصلة البحث عن لقب الدوري.
يشار إلى أن عددا من نجوم فريق الرمثا، ابدوا سعادتهم الغامرة، بعودة جماهيرهم الكبيرة إلى المدرجات، مؤكدين اعتزازهم بهذا الجمهور الذي يلعب دورا ايجابيا في تحفيزهم.

عدد المشاهدات : ( 1563 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .