دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-07

التميمي خلفا للافغاني في بنك صفوة الاسلامي

الراي نيوز


 قدّم الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الاسلامي، سامي الأفغاني، استقالته من موقعه بعد ثمانية سنوات من العمل المتميز والدؤوب والجهد المتواصل وقيادته البنك منذ التأسيس حتى وصوله إلى موقعه المتميز اليوم، ووافق مجلس ادارة البنك على الاستقالة، وذلك بحسب بيان صدر عن ادارة البنك.


وحقق البنك في عهد الأفغاني أرباحا مرتفعة ونسبة نموّ متميزة، كما أنه ساهم بإحداث نقلة نوعية مالية وادارية للمؤسسة في وقت قياسي لم يتجاوز الثمانية سنوات، بحسب البيان.

وتمكن الأفغاني من بناء البنك حسب أفضل الممارسات العالمية ووفق حاكمية مؤسسية يُحتذى بها، وحصل البنك في عهده على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، كان أبرزها حصوله على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميّز.

وحصل الأفغاني في العام 2013 على جائزة الرئيس التنفيذي المتميّز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث حقق بنك صفوة الاسلامي نسبة نموّ في الربع الثالث تجاوزت الـ 42% ، حيث تجاوزت أرباحه الـ 4 مليون خلال الربع الثالث من العام 2017.

أنالأفغاني حاصل على درجة الماجستير في ادارة الاعمال من جامعة نورثروب – كاليفورنيا – الولايات المتحدة، ودرجة البكالوريس في الهندسة المدنية من جامعة جنوب كاليفورنيا، ويمتلك خبرة واسعة تزيد عن 33 عاما في القطاع المصرفي محليا واقليميا.

عدد المشاهدات : ( 1539 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .