دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-08

النواب ينتصرون لـ«النادي العربي »


الراي نيوز
بجلسة نيابية عاجله لنواب محافظة اربد ترأسها النائب محمود الطيطي نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة لمناقشة اوضاع النادي العربي بحضور اصحاب السعادة النائب الدكتور ابراهيم بني هاني والنائب الباشا رياض العزام والنائب الاستاذ راشد الشوحة والنائب رجل الاعمال ورئيس النادي الاسبق خالد ابو حسان والنائب الدكتور نضال الطعاني .
وتابع اعمال الجلسة النائب محمد ابو هديب رئيس لجنة الشباب والرياضة وعدد من النواب عبر التواصل مع رئيس الجلسة النائب محمود الطيطي وبحضور عطوفة مدير شباب محافظة اربد جمال الزعبي ورجال الاعلام الرياضي واعضاء الهيئة الادارية للنادي العربي حيث استمع السادة النواب الى شرح مفصل من رئيس النادي هوازن واصف الصليبي الى تفاصيل القضية التنفيذية التي تم بموجبها طرح ممتلكات النادي ومقره الدائم للبيع بالمزاد العلني من قبل البنك الاسلامي وابعاد هذه القضية على مستقبل النادي العربي الذي يعتبر من المؤسسات الرائدة في شتى المجالات الرياضية والشبابية والثقافية والفنية تمارس عملها في رعاية الشباب والرياضيين من عام 1945 .وعدم قدرة النادي على الايفاء بالتزاماته في الانتظام بالدفعات نتيجة تراجع مداخيل المجمع الاستثماري وثمن النادي دور السادة النواب بعقد هذه الجلسة تلبية لنداء اعرق مؤسسة شبابية ورياضية في محافظة اربد ودور معالي وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه بمتابعة القضية .

وقدم امين سر النادي خالد ابوزيد نيابه عن السادة اعضاء الهيئة الادارية عدد من المقترحات والحلول لهذه القضية واشار الى عدد من الارقام والقيم المالية التي تتعلق بالقروض والدخل الصافي من المجمع التجاري وكيف عملت الهيئة الادارية التي تسلمت ادارة النادي في منتصف 2015 الى زيادة التحصيل ليصل الى اضعاف ما كان عليه قبل تسلم مهام عملها بالاضافة الى انهاء العقود الوهمية وانهاء اتفاقية الاستثمار مع المستثمر وغيرها .

نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب محمود الطيطي اكد على ضرورة انقاذ هذه المؤسسة الوطنية العريقه من خلال خطة عمل للمرحلة القادمة وقدم السادة النواب في معرض حديثهم ومناقشاتهم للقضية عدد من الملاحظات والمقترحات حيث تم الاتفاق على برنامج عمل وبشكل عاجل على كافة المستويات .
ووقع السادة النواب على برقية عاجله الى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله وأعز ملكه تحمل الرجاء والامل ان تجد هذه المعضلة الحل في كنف المقام السامي ليعود الامل بانقاذ هذه المؤسسة الوطنية من المأزق الذي وصلت اليه وتعود لدورها الطبيعي في دعم الحركتيين الرياضية والشبابية والنهوض بمسؤولياتها المجتمعية والوطنية كما كانت على الدوام .

عدد المشاهدات : ( 2044 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .