دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-09

اغلاق مصنع غذائي في المفرق

الراي نيوز
 أغلقت المؤسسة العامة للغذاء و الدواء مصنعا غذائيا في محافظة المفرق لإرتكابه مخالفات صحية متكررة فيما أوقفت (6 ) مصانع أخرى عن العمل لنفس الأسباب.

و قال مدير مكتب المؤسسة في محافظة الزرقاء/المفرق،الدكتور هادي الخيطان،إن المؤسسة و خلال جولاتها في محافظة المفرق و التي وصلت الى (180 (زيارة للمؤسسات و المصانع والمعامل و غيرها منذ بداية العام،ضبطت بعض المخالفات فيها الأمر الذي دعاها الى تحرير المخالفات و اغلاقات في بعض الأحيان.

و أضاف الى 'الرأي' أمس،أن المؤسسة و من خلال كوادرها العاملة،قامت ب(54 (زيارة الى محال بيع الشاورما في محافظة المفرق للتأكد من سلامة الإجراءات التي تتم فيها حفاظا على صحة و سلامة المواطنين اضافة الى زيارة المطابخ المركزية في مخيم الزعتري للتأكد من سلامة اجراءاتها حفاظا على صحة اللاجئين. 

عدد المشاهدات : ( 1760 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .