دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-09

"القيسي": لم انسحب لصالح احد والنواب عاهدوني على التالي ... !


الرا ي نيوز

طارق خضراوي 

كشف النائب الدكتور نصار القيسي ان انسحابه من سباق الترشح لموقع النائب الأول لرئيس مجلس النواب جاء تكريماً لزملائه اعضاء مجلس النواب الذين زاروه في منزله أمس وعلى رأسهم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة والنائب عبد الكريم الدغمي. 

واكد القيسي في تصريح لـ'الراي نيوز المترشحون لموقع النائب الأول وهم احمد الصفدي خالد البكار خميس عطية الذين تواجدوا أمس في منزل القيسي قد عاهدوه على دعمه وعدم مزاحمته في الانتخابات القادمة وعلى أي موقع داخل المجلس. 

ونفى القيسي ان يكون انسحابه يصب في مصلحة أحد من المترشحين مبيناً ان من أسباب الانسحاب تخفيف الازمة بين النواب ولكونه غير متعنت في قراراه. 

وأوضح ان سبب ترشحه لموقع النائب الأول لرئيس مجلس النواب هو امتلاكه لقاعدة جيدة من زملائه وامتلاكه لفرصة تؤهله للوصول لهذا المنصب 

ورجح انه وفي حال استمر في ترشحه حصوله على 35_36 صوت في الجولة الأولى وفي الجولة الثانية ان يحقق 66 صوت مشيراً الى انه حقق خلال ترشحه في المرة السابقة 63 صوت كما أعلن ترشحه لدورتين سابقتين ثم عدل عن الترشح .

وتبقى المنافسة على موقع النائب الأول محصورة بين النواب خميس عطية واحمد الصفدي والذين سبق لهم ان فازوا بهذا الموقع والنائب خالد البكار الذي اعلن ترشحه للمرة الاولى .

 
عدد المشاهدات : ( 1607 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .