دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-11

لأول مرة في الأردن "كوزمو" يستضيف مؤسس شركة "Bob’s Red Mill" بوب مور



الراي نيوز -
(عمان، 7 تشرين الثاني 2017): لأول مرة في الأردن، استضاف كوزمو مؤخراً مؤسس شركة "Bob’s Red Mill"، بوب مور، خلال فعالية أقامها مؤخراً في مقره الرئيس في منطقة الدوار السابع، وحضرها حشد من المدعوين والضيوف من زوار كوزمو، وإلى جانبهم عدد من ممثلي وسائل الإعلام والناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتعاون مع كلٍ من الشركة الصحية للمواد الغذائية الطبيعية والعضوية "جذور"، وشركة KitchenAidللأدوات والمستلزمات المنزلية.
وتخلل الفعالية العديد من الفقرات المتنوعة، مشتملة على جلسة تحفيزية ترأسها مور، وروى خلالها للحاضرين أحداث مسيرته المهنية الحافلة في قطاع الأعمال، وقصة نجاح شركته منذ بداياتها وحتى اليوم؛ حيث باتت تحتل مكانة مرموقة في مجالها عبر ما توفره من منتجات الحبوب المطحونة العضوية والخالية من الغلوتين ذات الجودة العالية، مما مكنها من الحفاظ على شعارها الشهير: "الطاحونة الرائدة في توفير مختلف منتجات الحبوب الكاملة" على مدار السنين، هذا إلى جانب فقرة سلطت الضوء على أهمية التغذية الطبيعية والصحية من خلال تذوق أصناف عديدة من منتجات مخبز كوزمو والتي تم تحضيرها باستخدام منتجات "Bob’s Red Mill"، مختتمةً بتوقيع مور لأحدث كتبه أمام الحاضرين.
ويذكر بأن هذه الفعالية جاءت حرصاً من كوزمو على التواصل مع أبناء المجتمع بطريقة مبتكرة من خلال إقامة الفعاليات المتنوعة، وذلك على طرق تقديم قيمة مضافة تعزز التجربة معه بما لا يقتصر على تجربة التسوق التي لا تضاهى ووضع أفضل المنتجات المحلية والعالمية من المواد الغذائية وغيرها بين أيديهم، بل بما يمتد ليشمل الانخراط معهم بنشاطات ذات أبعاد هادفة.

عدد المشاهدات : ( 1251 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .