دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-12

الشرقية تهب بقوة لأول مرة

الراي نيوز
 من المنتظر أن تهب رياح شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار على مختلف مناطق المملكة نهار الأحد الموافق ١٢ تشرين ثاني، على أن تشتد حدتها مع ساعات ليلة الأحد وصباح الاثنين، وذلك وفق موقع طقس العرب.وتهب رياح شرقية معتدلة السرعة نهار الأحد ويتوقع أن تجلب بعض الغبار في الأجواء في مختلف المناطق، بما في ذلك مناطق الأغوار الشمالية والوسطى إضافة الى البحر الميت.ليلة الأحد وصباح الاثنين .. اشتداد الشرقية وهبات رياح تصل الى حدود ٦٠-٧٠ كم/ساعةوتشير الخرائط الجوية الى اشتداد كبير على سرعة الرياح الشرقية في مختلف المناطق، بحيث تصبح نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناُ تصل لغاية ٦٠-٧٠ كم / ساعة.وفي التفاصيل، فبعد تحرك الكتلة الباردة والتي أثرت على المملكة خلال الأيام القليلة الماضية، تندفع هذه الأثناء نحو الشرق، أي باتجاه العراق، وتعمل على بناء مرتفع جوي، وهذا يؤدي الى تقارب خطوط الضغط السطحي وازدياد حركة الرياح السطحية.ويستمر نشاط الرياح الشرقية خلال ساعات صباح ونهار الاثنين، بحيث تجلب المزيد من الغبار والاتربة المثارة، وتعمل على تدني مدى الرؤية الافقية الى حدود ٢-٣ كم، وربما أقل في المناطق الصحراوية.وتؤثر هذه الأجواء سلباً على مرضى الجهاز التنفسي والربو إضافة لكبار وصغار السن، لذا ينصح بالتقليل من الخروج من المنازل كما ينصح بغسل الوجه بالماء بشكل دوري.ويحذر من خطر انخفاض مدى الرؤية الافقية بفعل الاتربة المثارة خاصة في المناطق الصحراوية، وبشكل أقل في باقي المدن الرئيسية.
عدد المشاهدات : ( 1401 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .