دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-14

نقابة محطات المحروقات يلوّحون بالاعتصام

الرا ي نيوز
شدد نقيب أصحاب محطات المحروقات الأردنيين، نهار السعيدات، على إتخاذ النقابة خطوات تصعيدية في ظل شعورها بـ 'استهداف أصحاب وكالات الغاز من قبل دائرة ضريبة الدخل من خلال رفع نسبة الضريبة عليهم اعتمادا على كشف مصفاة البترول بدلا من الضريبة المقطوعة التي تتقاضاها الضريبة'.

وأضاف سعيدات أن دائرة ضريبة الدخل خاطبت النقابة حول الآلية الجديدة التي تنوي اعتمادها، حيث اعترضت النقابة على هذه الآلية أثناء الاجتماعات التي عقدت مع الدائرة وتم توضيح كافة الامور المتعلقة بها، مشيرا إلى أن أي تغيير بالآلية القديمة سيضرّ بمصالح القطاع ويُعرّض أصحاب المستودعات إلى خسائر فادحة في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع، منا سيدفع أصحاب المحطات للاعتصام والتوقف عن تزويد المواطنين بالغاز احتجاجا على الضريبة.

عدد المشاهدات : ( 1658 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .