دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-15

كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار للريال

الراي نيوز
 قال البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، إنَّ أبواب ناديه مفتوحة أمام مواطنه نيمار جونيور، جناح باريس سان جيرمان.وأضاف كاسيميرو في تصريحات لإذاعة "كادينا كوب" الإسبانية، مساء الثلاثاء: "نيمار نجم عظيم، ولديه موهبة كبيرة. إنَّه من أفضل 3 لاعبين بالعالم".


وأوضح "نمزح سويًا على ما يتردد من أنباء انتقاله إلى ريال مدريد. أعتقد أنَّه سعيد بالتواجد في ناديه الحالي".وأضاف: "نيمار يعرف جيدًا ما يفعله، فهو لاعب مميز، وريال مدريد يرحب بانضمامه. بالطبع أتمنى انضمامه لنا، رغم تأكيدي أنَّه سعيد بفريقه الحالي".وانتقل كاسيميرو للحديث عن الديربي أمام أتلتيكو يوم السبت، مؤكدًا أنَّها مواجهة صعبة للغاية أمام منافس قوي، مشيرًا إلى أنَّ اللقاء سيحظى بمتعة استثنائية، خاصة وأنَّه الأول بملعب واندا ميتروبوليتان، معقل الأتلتي الجديد.وشدَّد كاسيميرو على أنَّه جاهز للمشاركة أمام أتلتيكو، رغم مشاركته 90 دقيقة في مباراة ودية للبرازيل، مؤكدًا أنَّه لا مجال للتفريط في أي نقاط.واختتم لاعب وسط ريال مدريد تصريحاته بالتعبير عن سعادته بعودة زميله داني كارفاخال للملاعب، بعد تعافيه من إصابة في عضلات القلب، مهنئًا في الوقت ذاته كريستيانو رونالدو على مولوده الجديد.يُذكر أنَّ كاسيميرو، ونيمار شاركا بودية البرازيل أمام أنجلترا مساء اليوم الثلاثاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
عدد المشاهدات : ( 1822 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .