دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-15

برشلونة يخطط لخطف جوهرة باريسية شابة

الراي نيوز
 يتحرك نادي برشلونة بشكل سريع، من أجل خطف موهبة شابة من حصون نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.وحسب ما أشارت صحيفة (سبورت) الإسبانية، فقد وصل النادي الكتالوني لاتفاق مع اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية ياسين عدلي البالغ من العمر 17 عاما، للانتقال للبلوغرانا بعد انتهاء عقده الحالي مع النادي الباريسي، والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.ورغم محاولات نادي باريس سان جيرمان في توقيع عقد جديد من النجم الشاب الذي لفت الأنظار خلال بطولة كأس العالم للشباب الأخيرة مع المنتخب الفرنسي في الهند، إلا أن عدلي يرفض البقاء في باريس، مفضلا برشلونة على عرضين آخرين من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.وسيكون بإمكان برشلونة الحصول على خدمات لاعب الوسط الموهوب صاحب القدرات الهجومية مجانا في يونيو المقبل، ولن يدفع مقابل انتقاله سوى مبلغ 300 الف يورو، تمثل خدمات رعاية الموهبة الشابة في ناديه الحالي.
عدد المشاهدات : ( 1889 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .