دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-15

هذه اولى الشركات المستثمره في المدينة الجديدة

الراي نيوز



شركة القرى الترفيهية المتطورة وهي شركة مساهمة خاصة مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة - دائرة مراقبة الشركات تحت الرقم الوطني (1148) وبرأس مال مصرح به مليون دينار وفي تاريخ 16/5/2017 وتقدمت هذه الشركة بطلب الى هيئة الاستثمار لانشاء منطقة تنموية في منطقة الازرق والبادية الشمالية على ما مساحته خمسون الف دونم تعود لاراضي القوات المسلحة وبحجم استثمار قيمته 65 مليون دينار اردني.
ويقول وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة في معرض رده على سؤال النائب فيصل الاعور. انه والى الآن لم تقم شركة القرى الترفيهية المتطورة باستكمال الوثائق والدراسات اللازمة حسب متطلبات هيئة الاستثمار ومن ضمنها الملاءة المالية ورداسات الجدوى الاقتصادية والتأهيل الفني للشركة.
واضاف شحادة في كتابه رقم 3/أ/قانونية/25889 انه ووفق ما بينته الشركة اعلاه سيتكون المشروع من انشاء قرى ترفيهية تشمل مطار وفنادق ومناطق ترفيهية ومستشفيات ومطاعم ومناطق اخرى لمحلات تجارية وغيرها ولا زال المشروع قيد الدراسة الى حين استكمال الدراسات ولا نستطيع تقدير عائد مالي او تنموي او اجتماعي واضح.
وفي سياق استفسار النائب الاعور فقد تجنب وزير الاستثمار الافصاح عن اصحاب المشروع او الجهة الطالبة للاستثمار وكان الاعور قد وجه سؤالا فيه هل هناك اي طلب او موافقة لاقامة مشروع استثماري وسياحي في المنطقة الثالثة التابعة لقضاء الازرق ومنطقة حدود العمري وفي حال وجود مثل هذا الاستثمار ارجو بيان صاحب الاستثمار او الجهة طالبة الاستثمار وبيان مواصفات المشروع والمقابل المادي الذي سيعود على الخزينة من هذا المشروع.
ومن جانبه افاد الاعور للشاهد انه لم يصل لاصحاب الشركة ما بين سؤاله وجواب الحكومة على اعتبار انها اولى الشركات المستثمرة في المدينة الجديدة لكون المساحة تخضع للمخطط الافتراضي الذي اعلنت عنه الحكومة مؤخرا للمدينة الجديدة او ما يسمى بعمان الجديدة.
صحيفة الشاهد 

عدد المشاهدات : ( 1758 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .