دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-15

العراق يتلف محتوى 3 شاحنات في طريبيل

الراي نيوز


-  قالت وسائل اعلام عراقية ان السلطات الصحية اتلفت محتويات 3 شاحنات محلة بمواد غذائية منتهية الصلاحية عند معبر طريبيل ، كما ضبت كميات كبيرة من الادوية قادمة من الاردن.وكشف مدير عام صحة محافظة الأنبار غرب العراق عبد الستار لواص، الأربعاء، عن ضبط ثلاث شاحنات محملة بمواد غذائية منتهية الصلاحية في منفذ طربيل الحدودي مع الأردن، لافتا إلى أن الفرق الرقابية الصحية قامت بإتلافها.ونقل الموقع الاخباري لقناة السومرية العراقية عن لواص قوله ان دائرة صحة الأنبار  كثفت مؤخرا من حملاتها على منفذ طريبيل الحدودي مع الأردن غربي الأنبار لضمان وصول البضائع الصالحة للاستهلاك البشري للمواطنين.وبين لواص، أنه " خلال حملة تفتيش سيارات الحمل والتأكد من امتلاك حائزيها الشهادات والموافقات الصحية لنقل البضائع لضمان تطبيقهم جميع الشروط والتعليمات الصحية" ضبطت الفرق الصحية ثلاث شاحنات محملة بكميات كبيرة من المواد المنتهية الصلاحية والغير مطابقة للشروط الصحية في منفذ طريبيل وتم إتلافها بشكل مباشر".ولم يوضح لواص ان كانت الشحانات قادمة من الأردن ام متجه اليه.يذكر أن منفذ طريبيل الحدودي بالأنبار أعيد افتتاحه قبل عدة أشهر، فيما يشهد المنفذ حركة طبيعية للبضائع والمسافرين بين العراق والأردن وبالعكس. ** العراق يحبط تهريب ادوية من الاردنفي سياق متصل اعلنت هيئة المنافذ الحدودية في العراق ، الاربعاء، عن احباط تجربة تهريب كمية كبيرة من الادوية قادمة من الاردن الى العراق.واكتفت الهيئة باعلان إحالة الملف الى القضاء، دون اعطاء المزيد من التفاصيل.
 
عدد المشاهدات : ( 2226 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .