دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-16

أسعار البطاطا.. ارتفاع يتلوه انخفاض

الراي نيوز


 شهدت أسعار البطاطا في السوق المركزي الخميس، ارتفاعا وصل إلى نصف دينار تقريبا، مع توقع انخفاضها تدريجيا في الأيام القادمة.وقال مدير السوق المركزي أنس محادين لـ"خبرني"، إن كميات البطاطا الواردة إلى السوق المركزي الخميس، انخفضت إلى نصف الكمية الإجمالية المعهودة والمقدرة بـ350 طنا.وأضاف محادين، أن انخفاض الكميات الواردة تسبب بارتفاع أسعار البطاطا، حيث وصل سعر الكيلو الواحد إلى دينار.من جانبه، قال مساعد أمين عام وزارة الزراعة الدكتور صلاح الطراونة، إن موسم حصاد البطاطا المحلية سيبدأ السبت، مشيرا إلى عودة الكميات الوافرة إلى الأسواق.وأوضح الطراونة خلال حديثه لـ"خبرني"، أن الوزارة نسقت مع المزارعين لبدء توريد المنتج المحلي إلى الأسواق، لافتا إلى أن أسعار البطاطا ستعود إلى طبيعتها تدريجيا بالتزامن مع ضخ الكميات المحلية في السوق.
عدد المشاهدات : ( 1302 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .