دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-16

غضب عارم بسبب صورة "الاردنية" نشرتها "الرأي"


 
الراي نيوز- أثار سؤال نشرته الزميلة صحيفة 'الرأي ' لـ الجامعة الاردنية ام الجامعات، على صفحتها  الاخيرة يضمن عنواناً، 'بماذا تشتهر الجامعة الاردنية ؟ وبنفس الوقت 'اجابت ' بـ'عندهم اكبر راسين جميد في العالم 'غضب وسخط عارم على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، رغم التوضيح الصادر عن الصحيفة على نفس الصورة .وبالتزامن ، فقد علقت 'الرأي' على الصورة التي نشرتها على الصفحة 44 في عددها اليوم :' تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشعلتي البوابة الرئيسية للجامعة الاردنية وقد تفتق ذهن احد الضرفاء فشبهها برأسي جميد 'اللبن المجفف' الذي يشتهر الاردنيون بانتاجه وهو الذي اقترن بالمنسف الاردني ' واضافت 'الرأي التي تكن للجامعة الاردنية الأم التقدير والاعتزاز ارادت أن تشرك قراءها بهذه النادرة لرسم البسمة على الوجوة 'واعتبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان ما قامت به صحيفة 'الرأي ' يعد سقطه مهنية تتطلب الاعتذار من الجامعة والاردنيون



 

 
 
عدد المشاهدات : ( 1956 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .