دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-16

السعودية: اتهامات الرئيس اللبناني باطلة

الرا ي نيوز
 - قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الخميس، إن اتهامات الرئيس اللبناني ميشال عون للسعودية باحتجاز رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري، باطلة ولا أساس لها من الصحة.وأضاف الجبير خلال مؤتمر صحفي جمعه بوزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان، أنه من غير المعقول أن تحتجز السعودية شخصية سياسية حليفة لها مثل سعد الحريري. وأوضح الجبير، أن الحريري يعيش في السعودية وفق إرادته، مشيرا إلى أن الحريري هو من يقرر موعد مغادرته الأراضي السعودية.من جانبه أكد لودريان، أن فرنسا مهتمة باستقرار لبنان وتعرب عن أملها في عودة الأمور إلى نصابها.
 
عدد المشاهدات : ( 1753 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .