دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-18

حزب الوسط الاسلامي يعقد مؤتمره العام

الراي نيوز
 قال امين عام حزب الوسط الاسلامي مد الله الطراونة ان فكرة انشاء الحزب جاءت من رحم الوطن والانتماء الى قيادته الحكيمة وانه ماضي في خدمة الوطن وهو مدرك المخاطر والاحقاد التي تحيط بهذا المجتمع.

واضاف خلال عقد الحزب اليوم السبت مؤتمره العام للعام 2017 بحضور اعضائه من مختلف مكاتب المحافظات والعديد من الفعاليات الاعلامية والسياسية والمجتمعية ان الحزب يؤكد دوره في الحياة السياسية في الاردن من خلال مشاركته في الحكومة السابقة ومجلس النواب ومجالس اللامركزية ومجلس امانه عمان الكبرى وان الحزب مستمر في المشاركة خدمة للمجتمع وانه يقوم بتقييم وضعه ومستوى عمله وعلاقته بالمؤسسات العامة.

من جهته، قال رئيس مجلس الشورى في حزب الوسط الاسلامي عبد الله الشوربان ان الحزب يشارك بعمله خدمة للوطن والمواطن وانه قادر على المشاركة والمساهمة في بناء الوطن و العمل بمنظومة البناء.

وقال امين عام حزب الاصلاح عيد دحيات ان الاحزاب تلعب دورا مهما في النهوض بالأمم و هي التي تنعش الحياة السياسية والتي تفتح الطريق امام التعددية والمشاركة.

الاب نبيل حداد قال ان الوسطية هي الطريق الصحيح في الحياة وان العاصمة عمان هي ام ومكان انطلاق المبادرات الوسطية التي تمثل نهج الاردن والاردنيين.

من جهته قال النائب السابق حمادة الفراعنة ان دعوة الحزب للعديد من مختلف الاطياف السياسية والتي هي من غير الحزب تؤكد انه يسير بالطريق الصحيح بالتعددية التي تعكس الواقع الاردني الذي يضم الجميع تحت لوائه دون تمييز ، مشيرا الى ان القضية الفلسطينية بالنسبة للأردن هي مسألة امن وطني وهو ما يجب ان لا ينساه الجميع.

وقال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب سليمان الزبن ان حزب الوسط قدم للحياة السياسية الاردنية نماذج مميزة قادرة على العمل و العطاء .

واضاف ان الاردنيين يعيشون بالأردن وسط بيئة ملتهبة وهو ما يحتم علينا ان نتماسك ونعمل ضمن هذا الاطار لنبقى نسير بأمن واستقرار وعزيمة.

من جهته قال النائب الاول لرئيس مجلس النواب النائب خميس عطية ان للحياة الحزبية اهمية كبيرة للحياة السياسية الاردنية و ان حزب الوسط الاسلامي شكل جزءا مهما من الحياة السياسية الاردنية التي اعتمدت على الوسطية والاعتدال وقبول الاخر.

واكد المسؤولية الكبيرة التي يجب ان يتحملها الجميع في الدفاع عن وسطية الاسلام واعتداله، مؤكدا اهمية العمل على رسالة عمان التي وضحت صورة الاسلام الحقيقية.

واكد اهمية ايجاد قانون انتخاب جديد يساعد الاحزاب ويدفعها للمشاركة والتشاركية في البرلمان لنصل الى حكومات برلمانية.

عدد المشاهدات : ( 1332 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .