دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-19

وزارة التخطيط تتكتم على المنحة الخليجية ..!

الراي نيوز
أسامة بليبلة 

تتكتم وزارة التخطيط والتعاون الدولي على اخر ما توصلت له المنحة الخليجية، والتي قرر المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربي في هذه المنحة من خلال دورته (32) المنعقدة خلال شهر كانون الأول من عام 2011 تخصيص منحة بقيمة (5) مليار دولار أمريكي و ذلك لتمويل المشارع التنموية في المملكة الأردنية الهاشمية.


والتي كان من المتوقع ان يتم العمل بهذه المنحة على مدى خمس سنوات، حيث سيتم تقاسم هذا المبلغ بين كل من ( المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة الكويت، دولة قطر) بمقدار (1.25) مليار دولار أمريكي من كل دولة.

وفي محاولة ل'الراي نيوز' من التوصل الى اخر مستجدات المنحة الخليجية وما تم إنجازه منها، قامت  بالاتصال في قسم الاعلام في الوزارة، وعند طرح التساؤلات على الناطق الإعلامي فيها أجاب بأنه سيقوم بإعداد تقرير مفصل عن المنحة وارساله الى الوكالة، الا انه ومنذ يوم الثلاثاء المنصرم لم ترفد الوزارة أي تقارير عن المنحة الخليجية حتى تاريخ كتابة الخبر.


بالإضافة الى ان موقع الراي نيوز' كررت الاتصال بالشخص المذكور والذي وعد يوم الخميس الماضي بإرسال المادة المطلوبة الى الوكالة بعد دقائق من الاتصال به، الا نه لم يفعل ذلك، وفي معاودة الاتصال به اليوم الاحد لم يجب على الهاتف بشكل قطعي.



وفي هذا الشأن يجب ان نتساءل ما الذي تخفيه وزارة التخطيط والتعاون الدولي عن المنحة الخليجية؟ ولماذا تتهرب من الإجابة على الأسئلة التي طرحتها موقع الراي نيوز' عن الموضوع؟ وهل يعلم وزير التخطيط والتعاون الدولي معالي المهندس عماد الفاخوري بما يقوم به قسم الاعلام في الوزارة.

عدد المشاهدات : ( 1215 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .