دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-20

٢٣٠٤ حالات اعتداء أسري على الاطفال في 2017

الراي نيوز

 أكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطوط بأن متوسط حالات الاطفال المساء إليهم من قبل أسرهم التي تعاملت معها مكاتب الخدمة الاجتماعية بإدارة حماية الأسرة بلغ خلال سنوات الفترة ٢٠١٤_٢٠١٦ حوالي ٢٨٢٩ حالة سنويا.

وبلغ مجموع حالات العنف الأسري ضد الأطفال التي تعاملت معها المكاتب محل الدراسة ٢٣٢٥ في عام ٢٠١٤ و ٢٩٠٩ حالات في عام ٢٠١٥ و ٣٢٥٤ حالة في عام ٢٠١٦ ،وخلال التسعة أشهر الأولى من عام ٢٠١٧ بلغ العدد ٢٣٠٤ حالات من المتوقع أن يرتفع إلى ٣٠٧٢ حالة في نهاية العام الجاري.

وقال الرطروط انه وبمقارنة الحالات مع متوسطها السنوي يتضح تذبذبها ؛ كونها تارة تكون أقل من متوسطها او قريبة منها كما هو واقع الحال في عامي ٢٠١٤ و ٢٠١٥ وتارة أخرى أعلى من متوسطها كما هو الواقع في عام ٢٠١٧. 

وأظهرت التحليلات بأن متوسط الأطفال الإناث المساء إليهم من اسرهن(٥٢%) أقل من نظيره للأطفال الذكور(٤٨ بالمئة) بفارق قليل قدره درجتين. 

وتقوم وزارة التنمية الاجتماعية بدور الوقاية من خلال برنامج التوعية الوالدية الذي استفاد منه العام الجاري ٣٠٠٠ مانح رعاية للأطفال ، كما تقوم ايضا بدور الحماية من خلال دور الرعاية.



قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

عدد المشاهدات : ( 1408 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .