دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-20

الوحدات يشارك الرمثا والجزيرة والشباب يطاردون

الراي نيوز

قفز فريق الوحدات الى صدارة دوري المناصير بكرة القدم مع نهاية الجولة التاسعة بعد ان حقق فوزا صعبا على فريق العقبة على ملعب الاخير بهدفين دون سجلهما أدهم القرشي '22' وبهاء فيصل '92', ليرتفع رصيد الوحدات الى '20' نقطة وهو نفس رصيد الرمثا الذي تعادل مع ذات راس في ملعب الحسن سلبا دون أهداف, ويتقدم الوحدات بفارق الاهداف, ليرتفع رصيد الرمثا الى '١٩' نقطة مقابل '١٣' نقطة لذات راس, وسيطر الرمثا على مجريات اللقاء لكن دون تهديد فعلي لمرمى الرمثا فيما أنقذ حارسه محمد الشطناوي مرماه من هدف مؤكد قبل نهاية اللقاء.

وعاد الفيصلي الى لغة الانتصارات حين حقق فوزا صعبا على فريق الاهلي بهدف دون رد حمل توقيع انس الجبارات في الدقيقة'81' , في اللقاء الذي جمعهما على ارض استاد عمان الدولي, وارتفع رصيد الفيصلي الى '13' نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد الاهلي عند '9' نقاط في المركز السابع.

ومن المفرق عاد فريق شباب الاردن بفوز غال على فريق منشية بني حسن بهدف دون رد حمل توقيع يوسف النبر في الدقيقة'94' من ضربة جزاء, ليرتفع رصيد شباب الاردن الى '15' نقطة في المركز الرابع , فيما رصيد المنشية '9' نقاط في المركزالتاسع .

وحافظ الجزيرة على المركز الثالث بعد فوز شاق على اليرموك في اللقاء الذي اقيم على استاد عمان بهدف دون رد حمل توقيع أحمد العيساوي ليرتفع رصيد الجزيرة الى '18' نقطة مقابل '4' لليرموك صاحب المركز الاخير.

بدوره سجل الحسين اربد الفوز الاكبر في الجولة على حساب البقعة ب'51' حيث سجل للحسين اربد الأهداف أحمد أبو كبير 19، رائد النواطير 28 و54 ومحمد زينو 38، نهار شديفات 90 , وللبقعة عدنان عدوس 32 , ليرتفع رصيد الحسين اربد الى '9' نقاط في المركز الثامن والبقعة '8' نقاط في المركز العاشر.

عدد المشاهدات : ( 1576 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .