دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-22

اميركا: دمشق تعرقل مساعدة الركبان!!

الرا ي نيوز
أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن الولايات المتحدة الأميركية جاهزة لإيصال المساعدات الإنسانية الأممية إلى مخيم الركبان للنازحين السوريين على الحدود الأردنية، لكن دمشق تعرقل هذه الجهود.


وأضاف المتحدث باسم المركز الصحفي للبنتاغون إيريك باخون: "خلال الأزمة السورية كلها كانت الولايات المتحدة تقدم مساعدة مالية وتنظيمية للوكالات الأممية العاملة في الركبان، وأبلغت الولايات المتحدة روسيا بجاهزيتها لإيصال المساعدات الإنسانية، غير أن الحكومة السورية تعرقل هذه الجهود".وتابع: "لنظام الأسد كلمة أخيرة بخصوص أي قافلة أممية تغادر دمشق، لذلك يقع إيصال هذه المساعدات إلى الركبان في أيدي دمشق وموسكو، ونحن جاهزون للمساعدة في إيصالها".وبهذا الصدد كرر بالبي دعوة بلاده لروسيا لـ "ممارسة الضغط على النظام السوري، للسماح بإيصال القافلات الأممية إلى هذا المخيم وتقديم المساعدات الإنسانية".في الوقت ذاته رفض الإجابة عن السؤال الصحفي، فيما إذا حصلت الولايات المتحدة على اقتراح روسي حول الإيصال المشترك للمساعدات للنازحين في الركبان، وإذا كانت القوات الأميركية جاهزة لمثل هذه العملية.يذكر أن المسؤولين الأمريكيين كانوا قد أشاروا سابقا أكثر من مرة إلى أن واشنطن لا تنسق مع روسيا أعمالها في سوريا.وجاءت التصريحات الأميركية بعد مقترح روسي قدم يوم الاثنين لقيادة الوحدات الأمريكية في معسكر التنف بالقرب من المثلث الحدود السوري العراقي الأردني ، بالعمل معا على ضمان أمن إيصال المساعدات الإنسانية للنازحين في مخيم الركبان بحسب وسائل اعلام روسية.وكان العسكريون الروس أعلنوا أن قيادة الوحدة الأميركية، هي بالذات لم تقدم دخولا لممثلي الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية الدولية إلى هذا المخيم، الذي يزداد الوضع فيه تدهورا سريعا.
عدد المشاهدات : ( 1203 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .