دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-22

الحاج توفيق: يفتح النار على المناطق التنموية

الراي نيوز
 
دعا نقيب تجار المواد الغذائية، خليل الحاج توفيق، إلى إلغاء المناطق التنموية الاردنية أو إعادة النظر بقانونها "قبل فوات الاوان"، إلى جانب اعادة النظر بقانون المناطق الحرة ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وإعادة تقييم التجارب الثلاثة وتصويب الأخطاء وسد الثغرات ودراسة أثر الاعفاءات والمزايا الممنوحة لها على الاقتصاد الوطني والخزينة وعلى المستهلك الاردني ايضا.
وأضاف الحاج توفيق في تصريح صحفي"إن كثيرا من الشركات الموجودة داخل هذه المناطق كانت قائمة أصلا قبل المناطق التنموية، وانتقلت للاستفادة من اعفاءات ومزايا (لم تدرس جيداً)، وبالتالي لم نستقطب استثمارات جديدة ذات قيمة مضافة، ولكن قمنا بتهجير داخلي أخلّ بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين اصحاب المصانع".
ولفت الحاج توفيق إلى وجود العديد من الشركات الوهمية داخل هذه المناطق التنموية، اضافة إلى عمليات تهريب أضاعت الملايين على الخزينة "في الوقت الذي نصرخ فيه من العجز والمديونية ونتجه لفرض ضرائب ورسوم جديدة على سلع وخدمات ضرورية".
وقال الحاج توفيق: "لا يجوز ان نخجل من اعادة النظر بقانون المناطق التنموية وغيرها وتصويب الخلل ووقف الفساد العلني، بينما لا نخجل من المواطن الذي يعاني الفقر والبطالة وقلة الحيلة وتراجع قدرته الشرائية ويعمل في اكثر من وظيفة لمواجهة تكاليف المعيشة التي ارتفعت بشكل كبير في السنوات الخمس الاخيرة".
ودعا الحاج توفيق إلى "وقف الهدر والتهرب والتهرب، ومعالجة الاستثمارات الوهمية، والمحافظة على المصانع والشركات الوطنية خارج هذه المناطق وحمايتها من الانهيار والإغلاق والافلاس".

عدد المشاهدات : ( 1119 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .