دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-22

الامانة تعلن حالة الطوارئ المتوسطة

الراي نيوز
دعت امانة عمان المواطنين الى عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي ، والتأكد من جاهزية المضخات الغاطسة بالتساوي مع توجيه دعوة بعدم استغلال طوابق الخدمات بالتساوي للسكن.

وجددت التأكيد على المواطنين بإزالة الاجسام المتحركة عن أسطح المباني والتي قد تتعرض للتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء خلال فصل الشتاء.

ووفقا لنائب مدير مدينة عمان للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة تتعامل امانة عمان بحالة الطوارئ المتوسطة ( قصوى مياه ) من صباح يوم امس الثلاثاء للتعاطي مع الحالة الجوية التي تسود المملكة ويصاحبها تساقط لأمطار الخير . لافتا الى انه قد تم احتياطا تزويد الانفاق المرورية التي يتواجد بها آبار لتجميع المياه وعددها ( 5 ) بماتورات شفط ضخمة ومولدات كهرباء.

ولم تسجل غرفة الطوارئ الرئيسية في تلاع العلي اي ملاحظات عن تجمعات للمياه او أعطال للإشارات الضوئية المرورية ، كون شبكة تصريف مياه الامطار في الشوارع كانت على قدرة وكفاءة على استيعاب كميات الامطار التي كانت ضمن المعدل المتوسط.

وتواصل امانة عمان متابعة وِرش البناء من حيث سلامة الحفريات وعدم وجود مخلفات بناء داخل حرم الشوارع ، وإنشاء عبارات وشبكات تصريف مياه أمطار جديده في عدد من المواقع الهامة والتي تم رصدها خلال السنوات الماضية ، بهدف توفير منظومة تصريف مياه أمطار تخدم بكفاءة شبكة البنية التحتية وشوارع المدينة لمعالجة مشاكل مياه الأمطار وتجمعها في فصل الشتاء.

عدد المشاهدات : ( 1289 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .