دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-26

مواجهة مثيرة بين سلة الأردن ....

الراي نيوز
...

 
يسعى كل من المنتخبين الأردني واللبناني الى الفوز بـ"موقعة عمّان" التي ستقام عند الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في صالة الأمير حمزة في عمان ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة الى كأس العالم في كرة السلة التي ستقام في الصين في العام ٢٠١٩.

الفائز في المباراة سينفرد بصدارة المجموعة إذ يتساوى المنتخبان في عدد النقاط حاليًا بعد فوز لبنان والأردن الساحق على الهند وسوريا في افتتاح التصفيات الخميس الماضي.

وفي اليوم نفسه، ستلتقي الهند وسوريا في الهند بعدما بات معروفًا أن صدارة المجموعة بعد انتهاء جميع المباريات ستكون للبنان أم للأردن على أن يتنافس الهند وسوريا على المركز الثالث مع العلم أن ثلاثة منتخبات من كل مجموعة (أربع مجموعات آسيوية) ستتأهل الى الدور الثاني من التصفيات.

وكانت البعثة اللبنانية وصلت بعد ظهر الجمعة إلى عمان وبدأت تدريباتها استعدادًا للمباراة المهمة تحت إشراف المدرب الليتواني راموناس باتاوتاس ومساعديه مروان خليل وكريكور كريكوريان.

أما اللاعبون فهم: جان عبد النور (قائد المنتخب)، إيلي اسطفان، وائل عرقجي، نديم سعيد، باسل بوجي، علي حيدر،علي كنعان،علي مزهر،احمد ابراهيم، شارل تابت، جاد خليل وأتر ماجوك.


 
وفي حال فاز منتخب لبنان، الذي يحتلّ المرتبة الثالثة والخمسين عالميًا والتاسع آسيويًا، في اللقاء فإنه سيخطو خطوة كبيرة نحو إنهاء مبارياته في الدور الأول في صدارة المجموعة لانه سيستضيف الأردن على أرضه لاحقًا مما يعني ارتفاع حظوظه بشكل كبير في المشاركة بكأس العالم للمرة الرابعة بعد أعوام ٢٠٠٢ و٢٠٠٦ و٢٠١٠.

وتبدو معنويات اللاعبين اللبنانيين مرتفعة خاصة بعد الفوز الساحق على الهند والذي أعطى "جرعة ثقة" للاعبي وطن الأرز في أول مباراة رسمية يخوضونها بعد كأس آسيا.

أما المنتخب الأردني، الذي يحتل المركز ٤٣ عالميًا والسابع آسيويًا، فعينه على الفوز أمام جمهوره بقيادة المدرب أسامة فتحي ومساعده كريم دوين.

وتضم التشكيلة الأردنية: محمد عبدين، أمين ابو حواس، يازن الطويل، سامي بزاي، أحمد الهمرشي، أحمد عبيد، يوسف أبو الوزنة، زيد عباس، محمد حسين، مالك كنعان وموسى الوادي وداركافيز ولامار توكر.

عدد المشاهدات : ( 1400 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .