دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-26

كنز الجزيرة اخر أمل لجمال محمود !!


الراي نيوز

خاص

على طريقة المسلسل الكرتوني جزيرة الكنز والتي تقول مقدمتها '14 رجلا ماتوا من أجل صندوق' يجد لاعبو الوحدات والجهاز الفني أنفسهم أمام الفرصة الاخير لاثبات الذات, والمطلوب من اللاعبين والمدربين الحصول على كنز الجزيرة المرعبة, ولا شيء يرضي الجمهور والادارة الا الفوز عدا ذلك فان مصير المدير الفني للوحدات جمال محمود سيصبح في مهب الريح وقد تقتلعه رياح الجزيرة العتية من البيت الاخضر في حال الخسارة أو التعادل في الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب لدوري المناصير.

الوحدات يبتعد حاليا عن المتصدر الرمثا بفارق نقطتين, وفي حال التعادل مع الجزيرة وفوز الرمثا على الاهلي سيصبح الفارق أربع نقاط , وقد يتسع في حال الخسارة أما الجزيرة كما جرت العادة في السنوات الاخير وبالتالي يصبح الوحدات ثالثا بفارق '5' نقاط عن المتصدر وقريب من الفيصلي بفارق نقطتين في حال فوز الاخير على العقبة.

هذا السناريو يشكل رعب حقيقي لادارة الوحدات التي نفذت جميع طلبات المدير الفني مما يعني أنه سيتحمل جريرة ما يحصل وحيدا, وهذا يعني ان محمود سيغادر حسب بعض الاصوات في نادي الوحدات التي تريد اللقب في ظل الانفاق المالي الكبير.

ومنذ الان يتحدث البعض في الخفاء عن رغبة النادي بالتعاقد مع مدير فني تونسي في ظل النجاحات التي حققها المدربون التونسيون مع الرمثا والجزيرة, وفي حال مغادرة محمود فان من المتوقع ان يكون البديل طارق الجرايه الذي درب في لبنان وكان قريبا من التعاقد مع فريقين من الاردن.

محمود ومجموعة من اللاعبين يدركون ان مستقبلهم مع الاخضر اصبح مرهونا بالجزيرة, وبالتالي نتوقع ان نشاهد مسلسل جزيرة الكنز في ملاعبنا حيث سيحارب '14' رجلا من أجل الفوز والا فان القادم سيكون مظلم.

عدد المشاهدات : ( 1457 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .