دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-27

لجنة وزارية لحصر مستحقي الدعم المالي

الراي نيوز
تعمل لجنة حكومية، مكونة من 5 وزراء، على حصر الأردنيين الخاضعين لشروط تلقي البدل المالي بعد رفع الدعم، التي كشف عنها وزير المالية، عمر ملحس، الأحد، أمام مجلس النواب خلال خطاب الموازنة، حسب مصدر حكومي مسؤول.


وقال المصدر لـ"خبرني"، إن لجنة مكونة من 5 وزراء، تعمل، على حصر أعداد الأردنيين المستحقين للدعم المالي، قبل إقرار مشروع قانون موازنة 2018.



وحدد وزير المالية، عمر ملحس، الأحد دخل الأسر، التي ستعتبر مستحقة للدعم، عند 12 ألف دينار سنويا، والفرد عند 6 آلاف دينار سنويا.وتُحرم الأسر التي تمتلك سيارتين فأكثر، ولديها عقارات وأراضٍ تفوق قيمتها 300 ألف دينار، من الدعم المالي، وفقا لخطاب الموازنة الذي قرأه ملحس أمام مجلس النواب.


وتابع المصدر، أن اللجنة، تعمل على حصر أملاك الأردنيين، من أراضٍ وبيوت ومركبات وأملاك أُخرى، لتحديد الفئة المستحقة للدعم.وأوضح أن الحكومة ستُقسِّم مبلغ الدعم المحدد مسبقا بـ171 مليون دينار، على أعداد المستحقين، بعد انتهاء أعمال اللجنة.وأشار المصدر إلى أن الحكومة ليس لديها صورة واضحة حتى اللحظة، عن أعداد مستحقي الدعم.


وتضم اللجنة إلى جانب وزير المالية، كلا من وزير العمل علي الغزاوي، ووزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف، ووزيرة الاتصالات مجد شويكة، إضافة إلى وزير التخطيط عماد الفاخوري، وفقا للمصدر.وتكشف الحكومة، عن مبلغ الدعم المحدد لكل فرد، بعد إقرار مشروع قانون موازنة 2018.وكانت الحكومة حددت في مشروع موازنة العام المقبل، مبلغ 171 مليون دينار، بدلا لإلغاء الدعم عن الخبز، وتعديل نسب ضريبة المبيعات على سلع وخدمات.
عدد المشاهدات : ( 1715 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .