دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-27

في دير علا ... قتلته بعد علاقة دامت 6 شهور

الراي نيوز

راية الضميري
في دير علا وبعد علاقة غرامية استمرت 6 شهور قتلته و اصبح هو العشيق المغدور و هي العشيقة المجرمة.
وفي تفاصيل هذه الواقعة الجرمية, كان المغدور و المتهمة يسكنان في دير علا في الحي نفسه,و قبل حادثة قتل المغدور بستة اشهر نشأت علاقة غرامية بين المغدور و المتهمة, الذي كانا خلال هذه الفترة يتبادلات الاتصالات الهاتفية و الرسائل الغرامية, حيث اظهرت الخبرة الفنية ان عدد المكالمات بينهما وصلت (1345) و الرسائل (316) , و هذه المكالمات تتفاوت في مدتها و قد يصل بعضها الى ساعة. و كانت ترسل له طعاماً الى منزله بواسطة ابنتها , تطورت العلاقة الغرامية بين المغدور و المتهمة الي ان اصبح المغدور يتردد على منزل المتهمة ونشأت بينهما علاقة غير شرعية  ...
وعلمت والدة المغدور بالعلاقة بين ابنها و المتهمة كما لاحظت الاتصالات المستمرة , فحاولت انهاء هذه العلاقة من خلال ارسال ابنتها الى بيت المتهمة و الطلب منها عدم الاتصال مع شقيقها المغدور .

وبتاريخ 28/9/2014 وفي حوالي الساعة السابعة والنصف الى الثامنة و الربع تقريبا, التقى المغدور بالمتهمة في منزلها حيث تسكن في الطابق الثاني ووالدتها تسكن في الطابق الاول,حيث دخل المغدور عن طريق الباب المفتوح و قد سبق مجيئه الى المنزل .. 
و اثناء وجود المغدور في منزل المتهمة قررت التخلص منه, بعد ان هدد المغدور المتهمة مسبقا بفضح امرها و كشف علاقته بها . فاقدمت على طعنه بواسطة سكين احضرتها من المطبخ حيث طعنته طعنة في اعلى يسار الجهة الامامية للصدر مما تسبب بنزيف دموي كبير , أدى الي وفاته .

بعد التحقيق و السماع الى البينات الشخصية قررت المحكمة عملا باحكام المادة 326 قانون العقوبات تجريم المتهمة بجناية القتل قصداً . و عطفا على قرار التجريم تقرر المحكمة و عملا باحكام المادة 326 من قانون العقوبات وضع المجرمة بالاشغال الشاقة الموقتة لمدة عشرين سنة و الرسوم محسوبة مدة التوقيف , حيث ان محكمة التمييز انتهت الى ذالك .
قرار صدر بتاريخ 5/12/2016. 

عدد المشاهدات : ( 1243 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .