دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-27

المعارضة: حزب الله يقترب من الأردن

الراي نيوز
 حذرت فصائل سورية معارضة في ريف درعا الشمالي الغربي من بدء زحف وتمركز مليشيات تابعة لإيران وحزب الله مساء الأحد في بلدة جدية بمحافظة درعا، التي تبعد حوالي 30 كم عن الحدود الأردنية الشمالية و25 كم عن حدود الجولان المحتل.ونسب موقع عربي21 لـ المكتب العسكري، لجيش الأبابيل (احد فصائل الجيش السوري الحر المعارض) قوله إنه في حال تقدم هذه المليشيات اتجاه تل الحارة الاستراتيجي، سيكون بمقدورها إنشاء قواعد تنصت واستطلاع لها باتجاه أراضي المملكة الأردنية.وبين المكتب العسكري "دخول أرتال عدد 3 كل رتل يحتوي 6 شاحنات عسكرية  على مدار العشرة أيام الماضية وتمركزت في شمال بلدة جدية وصولا لموقع اسمه خربة كوم اقرا، وقاموا بإنشاء سواتر ترابية تحت جنح الظلام".ويرى المكتب العسكري أن الهدف من هذه التحركات "تقوية خطوط الإسناد للعدو ووضع منصات للصواريخ، وخلق أريحية في العمل والتنقل خلف السواتر الترابية".وأضاف : "إيران وحزب الله والنظام لا عهد لهم ولا يؤمنون بأي حل غير القتل والدمار المبني على الحقد الطائفي، إذ استهدف النظام يوم السبت أحد مواقعنا بـ 3 قذائف دبابة، ومن المتوقع أن تقوم هذه المليشيات بالتقدم باتجاه تل الحارة (1200 متر عن سطح البحر، ويشرف على ريفي درعا والقنيطرة) كما فعلوا في منطقتي الغوطة و بيت جن".وتابع: "لا نتصور أن وجود هذه المليشيات هو محل ثقة الجانب الأردني؛ فهي مليشيات إرهابية تقوض السلام في المنطقة برمتها".يذكر ان الحكومة الأردنية أعلنت مرارا رفضها وجود مليشيات شيعية بالقرب من الحدود الأردنية.
 
عدد المشاهدات : ( 2229 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .