دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-28

اطلاق مشروع "الشباب درع الوطن الواقي" صور

الراي نيوز

برعاية العين الدكتور طلال ابو غزالة تم اطلاق مشروع واعي الشباب درع الوطن الواقي وللمستقبل ساعي في ملتقى طلال ابو غزالة المعرفي بتنظيم من جمعية فرسان السلام وبالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات وبحضور العميد انور الطراونة مدير ادارة مكافحة المخدرات والدكتور امين ابوحجلة رئيس جمعية فرسان السلام وعدد كبير من الجامعات والمدرارس وممثلين عن منظمات المجتمع المدني .

وفي كلمته التي القاها قال الدكتور طلال ابو غزالة : ان هذا واجب وطني وان الانسان يشعر بالسعادة عندما يقوم بواجبه .

وبارك ابو غزالة بانطلاق المشروع الوطني وأضاف : اننا نضع كل طاقاتنا خدمةً لهذا المشروع وان خطاب المحبة ضروري ويجب الابتعاد عن التقليد بالعمل .

بدوره اكد الدكتور امين ابوحجلة على أن الوطن يستحق أن ندافع عنه بكل مانملك واننا نفتخر بجمعية فرسان السلام التي اسست محبةً وعملاً بفكرها ورؤيتها تحقيقاً لرؤية سيد البلاد للعمل والابداع والتنمية المستدامة ونشر المحبة والسلام والحوار وتكافل الاديان والاهتمام بالانسان بانه المورد والثروة الحقيقية .
ويئن ان هذا المشروع جاء عبر شراكة حقيقية مع ادارة مكافحة المخدرات .

وتحدث العميد انور الطراونة عن أهمية الوعي المجتمعي في محاربة آفة المخدرات كما بارك انطلاق المشروع الذي يشكل نقلة نوعية في زيادة نشر الثقافة لتوعية المواطنين من خطورة المخدرات ، معتبراً اياه مشروع واعي حيث تتظافر كل الجهود لنقول لا للعنف لا للارهاب لا للمخدرات لا للفكر المتطرف ، نعم للحوار نعم للتعايش نعم للسلام نعم لبناء القدرات ونعم لامتلاك المهارات .

وكان المستشار تامر نواره صاحب فكرة المشروع وعضو بجمعية فرسان السلام قد تحدث عن أهمية وفكرة اطلاق المشروع حيث اشار ان المشروع سيمر باربعة مراحل وأنه جاء لمجابهة ومواجهة الافات السلبية والمدخلات المرفوضة من خلال التطوير والتاهيل وتنمية الفكر وبناء الشخصية ، كما افادت الناطق الاعلامي لجمعية فرسان السلام الدكتوره بيان الشبول.




 


 
عدد المشاهدات : ( 1648 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .