دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-28

أسطورة ليفربول: كنت 'متوجسا' من محمد صلاح

الرا ي نيوز
 كشف ستيفان جيرارد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي أنه كان "متوجسا" عند توقيع فريق "الريدز" عقدا لضم النجم المصري محمد صلاح من روما الإيطالي الصيف الماضي.
إلا أن جيرارد الآن، وبعد 13 مرحلة في الدوري الإنجليزي أثنى على صلاح والمستوى الذي يقدمه مع "الريدز".

وقال  جيرارد، إن صلاح بات أفضل مما كان عليه أيام اللعب في صفوف تشلسي، كما أنه تحسن على المستوى البدني وباتت "عضلاته بارزة"، وفق ما نقلت "ديلي ستار".

وأضاف أن صلاح اكتسب الثقة من تقديمه أداءً جيدا في روما، "لقد كان طفلا بمعايير كرة القدم، خلال لعبه مع تشلسي، والآن أصبح أكثر من رجل".

وواصل صلاح مسار التألق وصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، وبلغ 10 أهداف في أول 13 جولة في الدوري الإنجليزي.

عدد المشاهدات : ( 1694 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .